وزارة الطيران المدني تعقد مؤتمرًا صحفيًا حول تحطم الطائرة الروسية السبت
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة "الطيران" المدني تعقد مؤتمرًا صحفيًا حول تحطم الطائرة الروسية السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة "الطيران" المدني تعقد مؤتمرًا صحفيًا حول تحطم الطائرة الروسية السبت

الطائرة الروسية
القاهرة ـ صوت الإمارات

تعقد وزارة "الطيران" المدني، مساء السبت، مؤتمرًا صحفيًا لوزير "الطيران" المدني الطيار حسام كمال، ورئيس اللجنة الخماسية المعنية بالتحقيق الطيار أيمن المقدم، في حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء، وذلك في مقر وزارة "الطيران"، لإعلان ما توصلت إليه نتائج التحقيقات التي أجرتها بشأن الحادث وجمع الأدلة حتى الآن.

يشار إلى أنّ اللجنة الخماسية تضم الفريق المصري المسؤول عن تحليل الحادث، إضافةً إلى الخبراء الروس إلى جانب طاقم خبراء من فرنسا وألمانيا يمثلان الشركة المصنعة للطائرة "إيرباص 321"، كما تضم خبراء أيرلنديين لكون الطائرة مسجلة في أيرلندا.

وأعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء السفير حسام القاويش، عن عقد مؤتمر صحافي، غدًا في مقر وزارة "الطيران"، وقال عبر حسابه على موقع "تويتر" مساء الجمعة، "مؤتمر صحافي في مقر وزارة الطيران يوم السبت 7 نوفمبر، الساعة الخامسة مساءً".

ومن المتوقع أن يكون هذا المؤتمر للرد على القرارات التي اتخذتها حكومات بعض الدول بتعليق رحلاتها إلى مصر، بسبب مخاوفها من أن تكون الطائرة الروسية قد سقطت بسبب قنبلة تم زرعها على متنها.

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد أصدر منذ ساعات قرارً بتعليق رحلات الطيران الروسية إلى مصر، وأمر الحكومة بوضع خطة لإعادة الروس من مصر.

وجاءت هذه الخطوة بعد يومين من إتخاذ رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، قرارً بإلغاء الرحلات من وإلى شرم الشيخ وسط مخاوف من أن تكون الطائرة الروسية قد سقطت بسبب قنبلة تم زرعها على متنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الطيران المدني تعقد مؤتمرًا صحفيًا حول تحطم الطائرة الروسية السبت وزارة الطيران المدني تعقد مؤتمرًا صحفيًا حول تحطم الطائرة الروسية السبت



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates