وزير الخارجية المصري يؤكد عدم وجود مضايقات ضد الأشقاء السودانيين
آخر تحديث 16:10:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الخارجية المصري يؤكد عدم وجود مضايقات ضد الأشقاء السودانيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية المصري يؤكد عدم وجود مضايقات ضد الأشقاء السودانيين

وزير الخارجية المصري سامح شكري
القاهرة ـ صوت الإمارات

استقبل وزير الخارجية المصري سامح شكري، الخميس، سفير جمهورية السودان في القاهرة عبد المحمود عبد الحليم، وتسلم رسالتين تتعلقان بتهنئة مصر لحصولها على عضوية مجلس الأمن، والإعداد للاجتماع الوزاري السداسي لوزراء الخارجية والري في كل من مصر وإثيوبيا والسودان خلال الشهر الجاري.

وبحث الجانبان، ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام أخيرًا حول تعرض بعض السودانيين المقيمين في مصر لمضايقات، حيث أكد الوزير شكري أن "الأشقاء السودانيين يقيمون في مصر باعتبارها وطنهم الثاني، وأنه لا يوجد أي تمييز أو معاملة سيئة ضدهم، وأن أي إجراءات تتعلق بمخالفات قانونية يتساوى فيها المصري والسوداني أمام القانون".

وطالب بموافاة وزارة الخارجية بأية حالات تحوم الشكوك حول تعرضها لأية مضايقات أو إجراءات متشددة للتحقق منها على الفور، مؤكدًا حرص الوزارة على تأكيد أن الشعبين المصري والسوداني ما هما إلا شعب واحد يعيش في دولتين.

وأشار شكري إلى أن أبواب وزارة الخارجية المصرية ومكتبه هو شخصيًا، مفتوح في كل وقت لاستقبال سفير السودان والاستماع إلى أية شواغل لديه، باعتبار أن هذا هو الأسلوب الطبيعي والأمثل للحوار بين الأشقاء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المصري يؤكد عدم وجود مضايقات ضد الأشقاء السودانيين وزير الخارجية المصري يؤكد عدم وجود مضايقات ضد الأشقاء السودانيين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates