وزير خارجية مالى يؤكد على ضرورة التعجيل بتجسيد السلم ميدانيا في مالي
آخر تحديث 16:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير خارجية مالى يؤكد على ضرورة التعجيل بتجسيد السلم ميدانيا في مالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير خارجية مالى يؤكد على ضرورة التعجيل بتجسيد السلم ميدانيا في مالي

وزير خارجية مالى
الجزائر -صوت الإمارات

دعا الوزير المالي للشئون الخارجية والاندماج الإفريقي والتعاون الدولي عبدولاي ديوب اليوم الإثنين إلى تجسيد السلم ميدانيا فى مالى ، من خلال أعمال ملموسة.

جاء ذلك خلال كلمته أثناء الاجتماع التشاورى الرفيع المستوى لأعضاء لجنة متابعة اتفاق السلم والمصالحة بمالى الذى رأسه مناصفة مع وزير الدولة وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي الجزائري رمطان لعمامرة.

وأعرب الوزير المالي عن أمله في أن تكون سنة 2016 سنة توجيه الجهود نحو أعمال ميدانية في جميع الأبعاد الأمنية والاقتصادية و الإجتماعية وغيرها ، مشيرا إلى أنه بعد مضي سبعة أشهر من التوقيع على اتفاق السلم في مالي "لاحظنا تقدما كبيرا في تنفيذ بنود هذا الإتفاق ، كما أن الوضع انفرج نسبيا مقارنة بالفترة التي شهدت مواجهات بين الجيش والجماعات السياسية العسكرية بشمال البلد.
واعتبر ديوب ـ الذي يقود الوفد المالي في هذا الإجتماع الرفيع المستوى الذي يعقد بمبادرة من الجزائر ـ أن الأطراف التي تعوق تنفيذ اتفاق السلم هذا هي الجهات التي ليست طرفا فيه و هي الجماعات الإرهابية و شبكات تهريب المخدرات.

وأكد أن اللقاء قد يعطي دفعا لجهود تنفيذ اتفاق السلم في مالي وأن حكومة مالى لم تدخر أي جهد وعملت كل ما في وسعها لإنجاح الإتفاق ، داعيا الدول الأطراف في الوساطة إلى تكثيف تعاونها مع لجنة المتابعة.

وأعرب ديوب عن امتنانه للرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة على جهوده من أجل ضمان الاستقرار في المنطقة ، منوها بجهود الدبلوماسية الجزائرية خلال فترة الوساطة وخلال مرحلة التنفيذ الجارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير خارجية مالى يؤكد على ضرورة التعجيل بتجسيد السلم ميدانيا في مالي وزير خارجية مالى يؤكد على ضرورة التعجيل بتجسيد السلم ميدانيا في مالي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates