وفاة عامل سقط في فتحة للصرف صحي
آخر تحديث 02:59:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة عامل سقط في فتحة للصرف صحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة عامل سقط في فتحة للصرف صحي

توفي عامل من الجنسية الآسيوية
ابوظبي - فيصل المنهالي

توفي عامل من الجنسية الآسيوية، صباح اليوم الأربعاء، في إمارة عجمان، إثر سقوطه مع زميله في حفرة للصرف الصحي تابعه لإحدى البنايات أثناء تنظيفها، وذلك نتيجة استنشاقهما مادة الأسيد.

وتفصيلاً، قال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، العقيد ناصر راشد الزري: "تلقت غرفة العمليات بلاغاً يفيد بسقوط عاملين في حفرة صرف صحي، وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني والإسعاف لموقع الحادث وبدأت بعملية الإنقاذ وإخراج المحصورين من الحفرة"، منوهاً أن "الشخصين كانا في حالة اختناق إثر استنشاقهما مادة الاسيد، أثناء قيامهما بتنظيف حفرة المجاري لأحدى البنايات".

وأضاف العقيد الرزي أنه تم نقل المصابين لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بعجمان، مبيناً أن أحدهما فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، والآخر بحالة حرجة.
ودعا الزري الشركات والأفراد لاتباع أعلى معايير السلامة، والحرص على سلامة موظفيها باتخاذ كافة التدابير الوقائية، وتزويدهم بقفازات وكمامات وزي خاص بالوظائف التي تتطلب فيها التعامل مع مواد كيميائية خطِرة.

ويذكر أن الاسيد يعتبر من أخطر المواد الكيماوية الحارقة التي يغفل البعض عن أضرارها، إذ تؤثر على صحة الإنسان سواء عن طريق الاستنشاق أو الابتلاع أو ملامسة الجلد والعيون، وقد تؤدي إلى التشويه أو حتى الوفاة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة عامل سقط في فتحة للصرف صحي وفاة عامل سقط في فتحة للصرف صحي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates