وفد ماليزي يزور مدينة دبي الأكاديمية العالمية
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد ماليزي يزور مدينة دبي الأكاديمية العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد ماليزي يزور مدينة دبي الأكاديمية العالمية

مدينة دبي
دبي - صوت الإمارات

قام وفد رفيع المستوى ممثلا لكل من شركة اسكندر برهارد للاستثمار ومشروع مدينة التعليم المتكاملة في إقليم اسكندر في ماليزيا مؤخرا بزيارة إلى مدينة دبي الأكاديمية العالمية في دبي. وضم الوفد الزائر سبعة من المسؤولين من كلتا الجهتين. وتأتي هذه الزيارة في إطار مساعي البلدين لتعزيز العلاقات في القطاع التعليمي، وتهدف إلى مشاركة المعرفة وتبادل الخبرات حول كل ما يختص بإدارة المجمعات التعليمية المتكاملة، والاستفادة من التجربة الناجحة لمدينة دبي الأكاديمية العالمية و قرية دبي للمعرفة.

وتمثل شركة "اسكندر برهارد للاستثمار" المطور والمحفز الاستثماري لإقليم اسكندر بماليزيا، والذي يمتد على مساحة تبلغ أكثر من 2217 كم مربع. وتعتبر مدينة التعليم المتكاملة في إقليم اسكندر في ماليزيا بمثابة أبرز المشاريع المطورة في إقليم اسكندر، حيث أنها تمثل استثمارا ضخما في قطاع التعليم الذي يشكل أهمية كبيرة على أجندة الدولة الماليزية.

وخلال الزيارة، استعرض مدير عام المدينة دبي وقرية دبي للمعرفة في تيكوم للاستثمارات الدكتور أيوب كاظم، ، أمام الوفد الزائر التجربة الرائدة والمتميزة لكل من مدينة دبي الأكاديمية العالمية وقرية دبي للمعرفة كمجمعات تعليمية متكاملة أثبتت نجاحها من حيث النمو الهائل الذي شهدته كل منهما في عدد الشركاء الأكاديميين وأعداد الطلاب. 

وقد سلط الدكتور أيوب الضوء على الدور الكبير الذي تلعبه كل من مدينة دبي الأكاديمية العالمية وقرية دبي للمعرفة في إثراء المشهد التعليمي من خلال البرامج التدريبية التي توفرها كل منهما، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات سوق العمل في المنطقة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد ماليزي يزور مدينة دبي الأكاديمية العالمية وفد ماليزي يزور مدينة دبي الأكاديمية العالمية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates