وكيل وزارة العدل الإماراتية يبحث التعاون القضائي مع وفد سلطنة عمان
آخر تحديث 02:44:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وكيل وزارة العدل الإماراتية يبحث التعاون القضائي مع وفد سلطنة عمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكيل وزارة العدل الإماراتية يبحث التعاون القضائي مع وفد سلطنة عمان

وزارة الشؤون القانونية
أبوظبي- جواد الريسي

بحث وكيل وزارة العدل محمد بن حمد البادي، مع وفد من وزارة الشؤون القانونية في سلطنة عمان؛ سبل تعزيز أواصر التعاون الثنائي خصوصًا في المجالات القانونية والقضائية.

وأكد البادي خلال لقائه الوفد، الحرص على استمرار تبادل الزيارات الثنائية ما بين الأشقاء في دول مجلس التعاون لضمان استمرارية الاستفادة من تجارب بعضها البعض وتبادل الخبرات والإطلاع على آخر المستجدات في المجالات القانونية والقضائية، بما يحسن من جودة الخدمات التي تقدمها الأجهزة القضائية في دول الخليج ويرفع من نسب رضا المتعاملين معها.

والتقى وفد وزارة الشؤون القانونية في سلطنة عمان، خلال زيارته إلى إدارة الفتوى والتشريع وقضايا الدولة، الوكيل المساعد لشؤون الفتوى والتشريع وقضايا الدولة المستشار سلطان المطروشي، وعقدت جلسة محادثات شهدها من جانب وزارة العدل المستشارة خديجة خميس خليفة ومدير إدارة الفتوى والتشريع والمستشار عبد الله كرم أحمد ومدير إدارة قضايا الدولة والمستشار عبد الله إبراهيم الحوسني ورئيس قسم العقود بالإدارة والمستشارة مريم علي التميمي ورئيس قسم التشريع ومن الجانب العماني المستشار جمال بن سالم النبهاني والباحث أول عامر بن أحمد السعدي والباحثة أول جواهر بنت صالح الريامية.

ورحب المطروشي، بالوفد العماني في بلدهم الثاني الإمارات، مؤكدًا حرص إدارة الفتوى والتشريع على مد جسور التعاون على نحو مستمر لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التعاون الثنائي وتبادل الخبرات واستعراض تجارب كل جانب ومعوقات العمل والحلول المبتكرة المتبعة للاختصار في الإجراءات وتحسين جودة الخدمات.

وتضمنت زيارة وفد سلطنة عمان الاطلاع على التشكيل الداخلي لإدارة الفتوى والتشريع وهيكلة العمل فيها وأقسامها وعلى آليات العمل وطرق سير العمل الداخلي والنماذج المتبعة وعلى استراتيجية الإدارة وآليات تنفيذها ومشاركة أعضاء الإدارة في ملفات العمل للإطلاع عن كثب على التنفيذ الداخلي للأعمال الفنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل وزارة العدل الإماراتية يبحث التعاون القضائي مع وفد سلطنة عمان وكيل وزارة العدل الإماراتية يبحث التعاون القضائي مع وفد سلطنة عمان



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates