ولي عهد رأس الخيمة يُعلن انضمامه لـالخدمة الوطنيّة
آخر تحديث 11:47:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد "رأس الخيمة" يُعلن انضمامه لـ"الخدمة الوطنيّة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد "رأس الخيمة" يُعلن انضمامه لـ"الخدمة الوطنيّة"

الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسم يعلن انضمامه لـ"الخدمة الوطنيّة"
أبوظبي- راشد الظاهري

ثمّن ولي عهد رأس الخيمة، الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، إصدار رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية والذي يصب في مصلحة الدفاع عن الوطن والاستعداد الدائم للمحافظة على أمن واستقرار البلاد.

كما نوّه القاسمي بحرص ومتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإخوانهما حُكّام الإمارات، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

جاء ذلك خلال استكمال القاسمي، الخميس الماضي، إجراءات التسجيل في الخدمة الوطنية في معسكر الرحمانية في مركز تجنيد الشارقة.

وصرّح القاسمي بإنَّ الخدمة الوطنية وسام شرف على صدور أبناء الدولة وواجب وطني مقدس تجاه الوطن، الذي لم يدخر جهدًا في سبيل عزة واستقرار شعبه في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الدولة، والتي جعلت من الإمارات صرحًا للإنجازات الحضارية والعمرانية وفي مقدمة دول العالم في التنمية البشرية والحضارية.

وأكد الشيخ القاسمي: "إقبال أبناء الوطن على الالتحاق بالخدمة الوطنية يدل على الروح الوطنية العالية والشعور بالمسؤولية الوطنية وتأصيل قيم الولاء والانتماء لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة والقيام بالدور الوطني في حماية تراب الوطن وصون منجزاته ومكتسباته".

وأشار ولي عهد رأس الخيمة إلى أنَّ أبناء الوطن هم الحصن المنيع للدولة التي هي بحاجة إلى سواعد تحميها وتحافظ عليها، مشيرًا إلى أنَّ أبناء الإمارات هم نموذج يحتذى في التضحية والإخلاص لكل ما هو فيه خير للوطن والمواطن.

وعن أهمية قانون الخدمة الوطنية أكد: "تأتي أهمية القانون في ترسيخ قيم الولاء والانتماء والتضحية في سبيل الوطن والحفاظ على مكتسبات ومنجزات دولة الاتحاد وتعزيز مسيرة نهضتها وأمنها واستقرارها؛ حيث إنَّ قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية هو تلبية لنداء مواطني دولة الإمارات وهذا يستحق من يصون أرضه ويدافع عن منجزه وعن مكتسبات ومقدرات وأحلام وتطلعات أجياله في الحاضر والمستقبل وليس أجدر أو أحق منا نحن شباب الوطن".

وأشار القاسمي إلى أنَّ قانون الخدمة الوطنية يسري على الجميع وأنه من ضمن الفئة العمرية التي طالبتهم هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بمراجعة مراكز التسجيل لإتمام الإجراءات، مؤكدًا أنه وشباب الوطن محظوظون بحق فهم يعيشون في مرحلة المشاركة الوطنية.

وعن انضمام بنات الإمارات في الخدمة الوطنية، أضاف ولي عهد رأس الخيمة: "لقد تابعنا بكل فخر واعتزاز التحاق فتاة الإمارات في الخدمة الوطنية مما يجسد ولاءها وحبها للوطن واستعدادها لتقدم الصفوف والتضحية في الذود عن تراب الوطن وسيادته وحماية منجزاته ومكتسباته جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل".

وخاطب القاسمي، خلال تواجده في مركز التسجيل، إخوانه وأخواته المتوافدين إلى مركز معسكر الرحمانية: "سنكون جميعًا جنبًا إلى جنب في الميدان في الشمس وفي الظل لخدمة وطننا المعطاء".

وثمّن القاسمي جهود هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية وجميع القائمين على مواقع ومراكز التسجيل، مؤكدًا دعمه ومساندته لهذه الجهود.

وتمنى الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي أنَّ يحفظ دولة الإمارات من كل شر ويديم عليها نعمة الأمان والاستقرار، وأنَّ يحفظ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه حُكّام الإمارات، وولي عهده الأمين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد رأس الخيمة يُعلن انضمامه لـالخدمة الوطنيّة ولي عهد رأس الخيمة يُعلن انضمامه لـالخدمة الوطنيّة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates