ولي عهد رأس الخيمة يُعلن انضمامه لـالخدمة الوطنيّة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد "رأس الخيمة" يُعلن انضمامه لـ"الخدمة الوطنيّة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد "رأس الخيمة" يُعلن انضمامه لـ"الخدمة الوطنيّة"

الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسم يعلن انضمامه لـ"الخدمة الوطنيّة"
أبوظبي- راشد الظاهري

ثمّن ولي عهد رأس الخيمة، الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، إصدار رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية والذي يصب في مصلحة الدفاع عن الوطن والاستعداد الدائم للمحافظة على أمن واستقرار البلاد.

كما نوّه القاسمي بحرص ومتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإخوانهما حُكّام الإمارات، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

جاء ذلك خلال استكمال القاسمي، الخميس الماضي، إجراءات التسجيل في الخدمة الوطنية في معسكر الرحمانية في مركز تجنيد الشارقة.

وصرّح القاسمي بإنَّ الخدمة الوطنية وسام شرف على صدور أبناء الدولة وواجب وطني مقدس تجاه الوطن، الذي لم يدخر جهدًا في سبيل عزة واستقرار شعبه في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الدولة، والتي جعلت من الإمارات صرحًا للإنجازات الحضارية والعمرانية وفي مقدمة دول العالم في التنمية البشرية والحضارية.

وأكد الشيخ القاسمي: "إقبال أبناء الوطن على الالتحاق بالخدمة الوطنية يدل على الروح الوطنية العالية والشعور بالمسؤولية الوطنية وتأصيل قيم الولاء والانتماء لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة والقيام بالدور الوطني في حماية تراب الوطن وصون منجزاته ومكتسباته".

وأشار ولي عهد رأس الخيمة إلى أنَّ أبناء الوطن هم الحصن المنيع للدولة التي هي بحاجة إلى سواعد تحميها وتحافظ عليها، مشيرًا إلى أنَّ أبناء الإمارات هم نموذج يحتذى في التضحية والإخلاص لكل ما هو فيه خير للوطن والمواطن.

وعن أهمية قانون الخدمة الوطنية أكد: "تأتي أهمية القانون في ترسيخ قيم الولاء والانتماء والتضحية في سبيل الوطن والحفاظ على مكتسبات ومنجزات دولة الاتحاد وتعزيز مسيرة نهضتها وأمنها واستقرارها؛ حيث إنَّ قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية هو تلبية لنداء مواطني دولة الإمارات وهذا يستحق من يصون أرضه ويدافع عن منجزه وعن مكتسبات ومقدرات وأحلام وتطلعات أجياله في الحاضر والمستقبل وليس أجدر أو أحق منا نحن شباب الوطن".

وأشار القاسمي إلى أنَّ قانون الخدمة الوطنية يسري على الجميع وأنه من ضمن الفئة العمرية التي طالبتهم هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بمراجعة مراكز التسجيل لإتمام الإجراءات، مؤكدًا أنه وشباب الوطن محظوظون بحق فهم يعيشون في مرحلة المشاركة الوطنية.

وعن انضمام بنات الإمارات في الخدمة الوطنية، أضاف ولي عهد رأس الخيمة: "لقد تابعنا بكل فخر واعتزاز التحاق فتاة الإمارات في الخدمة الوطنية مما يجسد ولاءها وحبها للوطن واستعدادها لتقدم الصفوف والتضحية في الذود عن تراب الوطن وسيادته وحماية منجزاته ومكتسباته جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل".

وخاطب القاسمي، خلال تواجده في مركز التسجيل، إخوانه وأخواته المتوافدين إلى مركز معسكر الرحمانية: "سنكون جميعًا جنبًا إلى جنب في الميدان في الشمس وفي الظل لخدمة وطننا المعطاء".

وثمّن القاسمي جهود هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية وجميع القائمين على مواقع ومراكز التسجيل، مؤكدًا دعمه ومساندته لهذه الجهود.

وتمنى الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي أنَّ يحفظ دولة الإمارات من كل شر ويديم عليها نعمة الأمان والاستقرار، وأنَّ يحفظ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه حُكّام الإمارات، وولي عهده الأمين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد رأس الخيمة يُعلن انضمامه لـالخدمة الوطنيّة ولي عهد رأس الخيمة يُعلن انضمامه لـالخدمة الوطنيّة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates