بلدية أبوظبي تدرس زيادة ساعات العمل لمراكز خدمات السلع الغذائية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بلدية أبوظبي" تدرس زيادة ساعات العمل لمراكز خدمات السلع الغذائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بلدية أبوظبي" تدرس زيادة ساعات العمل لمراكز خدمات السلع الغذائية

بلدية مدينة أبوظبي
أبوظبي - صوت الامارات

تدرس بلدية مدينة أبوظبي وشركة «أغذية» مدى إمكانية زيادة ساعات العمل لمراكز خدمات السلع الغذائية، وذلك بهدف تقديم أرقى الخدمات إلى المواطنين، مع الاستمرار في تطوير الخدمات بما يتماشى مع متطلبات المتعاملين.

وأوضحت البلدية في تصريحات صحفية  أنها تعمل حالياً على نقل خدمات مراكز بيع السلع للمواطنين إلى مسؤولية شركة «أغذية» حسب الإجراءات والنظم المتبعة بالبلدية، مشيرة إلى أن التعاون مع الشريك الاستراتيجي شركة أغذية ساهم في تطوير العديد من الخدمات وتحسين مراكز خدمات السلع الغذائية من خلال قيام الشركة بتعيين موظفين مواطنين لإدارة وتشغيل المراكز والمستودعات وخدمة المواطنين والخدمات اللوجستية بالمركز، بالإضافة إلى زيادة عدد المنتجات والأصناف، وتوفير أكشاك الخدمة الذاتية بمراكز الخدمة (المرور والمصفح).

وأكدت البلدية حرصها على الارتقاء المستمر بخدماتها بهدف الوصول إلى أعلى نسبة من نسب رضا المتعاملين، وتحقيق طموحاتهم وتلبية متطلباتهم وتقديم الخدمة إليهم وفقاً لأرفع المعايير العالمية، وقد نفذت البلدية العديد من خطوات التطوير التي استهدفت تحسين الأداء ومن ضمنها المضي قدماً في مشروع التحول الرقمي للخدمات، وستقوم البلدية بعد استكمال هذه الخطوات التطويرية بعمل استبيان حول جميع الخدمات ومن ضمنها خدمات السلع الغذائية بهدف تحقيق المزيد من التطوير الهادف لإرضاء المتعاملين.

بطاقات المواطنين

وبينت البلدية أن عدد بطاقات المواطنين المحدثة في قوائم السلع الغذائية المدعومة حتى الآن (نهاية الربع الثالث من العام الجاري)، بلغت 60809 بطاقات، مؤكدة حرصها على تعزيز علاقات الشراكة مع مؤسسات القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص من أجل تحسين الخدمات والارتقاء بخدمة المتعاملين وتوفير الخيارات البديلة والتسهيلات اللازمة لتوصيل المعاملات، وإنجازها بالشكل المطلوب بما يحقق تطلعات المتعاملين.

وأشارت البلدية إلى أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي انعكاساً لحرص دائرة التخطيط العمراني والبلديات على تطوير خدماتها، والوصول إلى أعلى نسب رضا المتعاملين، حيث يعد هذا الهدف أولوية استراتيجية لدى دائرة التخطيط العمراني والبلديات، بما يتطابق مع الرؤية الاستراتيجية لحكومة أبوظبي، وتوجيهات القيادة الرشيدة بأهمية توفير أفضل سبل الحياة الكريمة، وأرقى الخدمات إلى المواطنين، من خلال اتباع أفضل الممارسات التي أثبتت نجاحها، حيث تعول الدائرة على هذه الاتفاقية وبالنظر إلى تاريخ مجموعة «أغذية» وخدماتها المتقدمة، تتطلع إلى الارتقاء المستمر في خدمة المتعاملين من خلال مراكز خدمات السلع الغذائية.

يذكر أن الاتفاقية الموقعة بين دائرة التخطيط العمراني والبلديات وشركة «أغذية» تتضمن العديد من البنود التي ستساهم وبشكل كبير في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، والمساهمة في دعم منظومة الأمن الغذائي للإمارة، وتوسعة نطاق الخدمات المقدمة للمتعاملين والإعلان عنها للجمهور من خلال الوسائل السمعية والبصرية وما في حكمها.

236 مليون درهم

ومن الجدير بالذكر أن مراكز خدمات السلع الغذائية التابعة لبلدية مدينة أبوظبي شهدت إقبالاً كبيراً خلال السنوات الماضية، حيث شهدت المراكز تطوراً كبيراً من خلال ارتفاع عدد السلع والمنتجات المقدمة للمواطنين وتنوعها بما يلبي حاجة المواطنين ودعم المبادرات المجتمعية، حيث إنه ومن خلال التعاون المتبادل بين القطاعين الحكومي والخاص وصلت نسبة التوفير على المواطنين خلال السنوات الثلاث الماضية إلى ما يقارب 236 مليون درهم، الأمر الذي يعكس دور الدعم المقدم للمواطنين واهتمام القيادة في توفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين.

تطبيق ذكي

تعتزم شركة «أغذية» طرح تطبيق ذكي لتسهيل عملية شراء السلع الغذائية من مراكز خدمات السلع للمواطنين، والذي من شأنه رفع عملية التسوق عن بعد بنحو 80% مقارنة بعمليات التسوق الإلكتروني الحالية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية أبوظبي تدرس زيادة ساعات العمل لمراكز خدمات السلع الغذائية بلدية أبوظبي تدرس زيادة ساعات العمل لمراكز خدمات السلع الغذائية



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates