الداخلية تراجع خطة تأمين تظاهرات 30 يونيو
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الداخلية تراجع خطة تأمين تظاهرات 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية تراجع خطة تأمين تظاهرات 30 يونيو

القاهرة - الديب أبوعلي

عقد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم اجتماعاً موسعاً مع قيادات الوزارة كلهم بهدف العمل على مراجعة تنفيذ خطط تأمين التظاهرات التي دعت إليها القوى السياسية والثورية في 30 حزيران/يونيو الجاري والتأكد من تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من خطط تأمين البلاد والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة والمنشآت الشرطية خلال التظاهرات. وأكد إبراهيم خلال الاجتماع الذي عقده في مكتبه في حضور مساعد الوزير لقطاع الأمن العام اللواء أحمد حلمي ومساعد الوزير للأمن الوطني اللواء خالد ثروت ومساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة اللواء أسامة الصغير ومساعد الوزير لقطاع الأمن المركزي اللواء أشرف عبد الله ومساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة عبد الموجود لطفي ومساعد الوزير لقطاع مصلحة السجون مصطفى مبارز أن دور الوزارة خلال التظاهرات سيكون على الحياد من التيارات السياسية كافة. وأكد وزير الداخلية أن موقف الوزارة ثابت إزاء تظاهرات 30 حزيران/يونيو الجاري وما بعدها وأن هناك التزاماً واضحاً من قبل الوزارة بتأمين فعاليات تلك المظاهرات والسعي نحو عدم اندساس أحد داخلها وعدم التعرض لأي متظاهر سلمي طوال الفعاليات. وشدد الوزير على أنه لن يسمح بأي محاولة لاستغلال تلك الفعاليات والاعتداء على الممتلكات الخاصة أو المهمة والحيوية أو المنشآت الشرطية، حيث ستواجه تلك المحاولات بمنتهى القوة والحزم، مؤكداً أنه لن يسمح بتكرار سيناريوهات اقتحام منشآت الشرطة ضمانا لسلامة البلاد واستقرارها.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية تراجع خطة تأمين تظاهرات 30 يونيو الداخلية تراجع خطة تأمين تظاهرات 30 يونيو



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates