الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 730 محكومًا بمناسبة رمضان
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 730 محكومًا بمناسبة رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 730 محكومًا بمناسبة رمضان

الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 730 محكومًا بمناسبة رمضان
دبي ـ سعيدالمهيري

أمر حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالعفو عن 730 محكوماً من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي من مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد المستشار عصام عيسى الحميدان، النائب العام لإمارة دبي، أن قرار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالعفو عن السجناء يأتي في إطار حرصه على إدخال البهجة والسرور على قلوب المشمولين بالعفو وأسرهم والمقربين منهم مع دخول الشهر الفضيل، وإعطائهم فرصة جديدة لمواصلة حياتهم كأفراد صالحين، ومساعدتهم على الانخراط في المجتمع مع مراعاة الالتزام بقوانينه.

وأشار عصام الحميدان إلى الأثار الإيجابية الكبيرة للأمر السامي لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على المجتمع من خلال إتاحة الفرصة لهذه المجموعة من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي للانضمام مرة أخرى إلى محيطهم الأسري والمجتمعي لمواصلة أدوارهم ببداية جديدة وسلوك منضبط يبتعد بصاحبه عن أي نشاط أو ممارسة من شأنها الإخلال بالقانون الذي يمثل السياج الحامي للمجتمعات المتحضرة والضمانة التي تكفل أمن وسلامة واستقرار أفرادها.

وأكد الحميدان أن النيابة العامة بدأت في التنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي لتنفيذ الأمر السامي على الفور لتمكين المشمولين بالعفو على مواصلة حياتهم بأسلوب طبيعي يساعدهم على تحمل مسؤولياتهم تجاه أسرهم، سعياً لمستقبل أفضل لهم ولذويهم، والعمل على توفير الحياة الكريمة لأبنائهم ضمن قواعد وضوابط المجتمع ونسيجه الواحد الذي توفر له قيادتنا الرشيدة كل المقومات اللازمة لترسيخ مقومات عزته ورفعته وإسعاد أفراده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 730 محكومًا بمناسبة رمضان الشيخ محمد بن راشد يأمر بالعفو عن 730 محكومًا بمناسبة رمضان



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates