مقتل 9 جهاديين وتدمير 3 مخازن أسلحة في سيناء
آخر تحديث 12:05:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل 9 جهاديين وتدمير 3 مخازن أسلحة في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 9 جهاديين وتدمير 3 مخازن أسلحة في سيناء

القاهرة – محمد الدوي

أكد المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية العقيد أحمد محمد علي، أنه في تمام الساعة الرابعة فجر السبت، قامت عناصر الجيش الثاني الميداني بالتعاون مع الشرطة المدنية بعملية مداهمة لمجموعة من البؤر الإجرامية بمناطق "التومة - الظهير - الجورة - الزوارعة - الفتات - جريعة –المقضبة" الواقعة في محافظة شمال سيناء. أسفرت العملية عن، قتل 9 أفراد من العناصر الجهادية، والقبض على 9 آخرين، إلى جانب تدمير 3 مخازن للأسلحة، 107 عشش، مجموعة من العربات التي تستخدمها الجماعات قواعد انطلاق لتنفيذ هجماتهم الإرهابية.   وتم ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، منها 2 هاون 81 مم، وهاون 60 مم بالقاعدة ومزود بتليسكوب تنشين مطور، وهاون 120 مم بالقاعدة، وصاروخ إيجلا بالقاذف، ورشاش عيار "7.62 X 54 مم"، و2 بندقية آلية دبشك حديد، و4 قنبلة يدوية، و5 طلقة للقاذف الصاروخي  RPG، و26 بمبة هاون 81 مم، وبمبة هاون 60 مم بالطبة، و184 طلقة عيار "12.7" مم، و195 طلقة عيار "7.62 X 54 مم"، و40 طلقة عيار "7.62 X 39 مم"، و3 طلقة عيار "5.56 مم"، و23 طبة هاون. وتم ضبط كميات من المتفجرات، وهي خمس دوائر تفجير بعبوات زمنية طرقية، 2 حزام ناسف، وجهاز هاتف محمول مزود بشريحة للتفجير عن بعد، و4 عبوة ناسفة محلية الصنع، و61 مفجر كهرباء، وأسلاك للنسف وأدوات تجهيز العبوات الناسفة، وعدد من الأجهزة اللاسلكية وأجهزة الحواسب المحمولة بها معلومات عن سيناء.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 9 جهاديين وتدمير 3 مخازن أسلحة في سيناء مقتل 9 جهاديين وتدمير 3 مخازن أسلحة في سيناء



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates