عائلات من الجالية الصينية تؤكّد أن الإمارات تعرف كيفية ابتكار الفرح
آخر تحديث 09:46:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

عائلات من الجالية الصينية تؤكّد أن الإمارات تعرف كيفية ابتكار الفرح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عائلات من الجالية الصينية تؤكّد أن الإمارات تعرف كيفية ابتكار الفرح

مدينة دبي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أكّد زوَّار وعائلات من الجالية الصينية، أن الإمارات تعرف جيدًا كيف تبتكر الفرح بنكهات متعددة، وتصنع السعادة بكل لغات العالم، معتبرين بأن الإمارات كوجهة للسياحة، تحتل القوائم الأكثر تفضيلاً لدى السياح الصينيين. وبحسب دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، فإن الإمارة استقبلت 401 ألف زائر من السياح الصينيين، من يناير/كانون الثاني حتى مايو/أيار الماضي، بزيادة قدرها 9 بالمئة عن عام 2017، حيث زراها نحو 366 ألف صيني.

وفي جولة ميدانية رصدت انطباعات الزوار عن وجهات سياحية في الإمارات، قال تشوك هيكن الذي يزور دبي للمرة الرابعة، بأنه قصدها 3 مرات في فصل الشتاء بالتزامن مع إجازته وعطلة زوجته وابنته، لكنه هذه المرة قرر زيارتها صيفاً بعد أن جذبته عروض التسوق التي تطرحها المراكز التجارية.

وأضاف تجذبني المنتجات العربية، مثل القهوة والعطور والبهارات والعسل والتمور، تلك المنتجات لا يمكن أن يفوتني اقتناؤها في حقيبة العودة، كما نميل لشراء الملابس من ماركات عالمية لاستثمار التخفيضات، ونقضي أوقاتاً جميلة في التنقل من مكان لآخر، ونفكر بركوب اليخوت لقضاء جولة بحرية في جزيرة النخلة لتأمل من الداخل.

وقالت تشو هي سول، إنها قدمت رفقة وفد عمل من شركتها المتخصصة في الديكور والتصاميم الداخلية، معتبرة أن زيارتهم تأتي، كرحلة استكشافية إلى الإمارات، لعيش الترفيه والاستجمام واستلهام أفكار جديدة من وحي طرازها والمعماري، لما تحظى به من تصاميم هندسية مذهلة في أبراجها وعبقرية هندسية في بناء جسورها المعلقة خاصة في أبوظبي، من دون أن تنفي بأن الصين تتمتع بالكثير من المعالم المميزة، لكنها اعتبرت الإمارات قصة تحد وشغف لها سحرها ورونقها وطابعها الخاص.

5 شباب صينيين، طافوا أكثر من 12 بلداً في مختلف القارات، منهم ديش دونج الذي قال: نحن من هواة التصوير، ونسعى إلى توثيق تجاربنا في السفر ونقلها إلى بلدنا، حيث نقضي أسبوعاً في كل بلد، ونكتشف خلال ذلك على جواهر معالمه ومكامن الجذب فيها من ناحية التراث والثقافة والتقاليد والتاريخ والإلهام الحضاري.

وأوضح أكي هيكو، صيني مقيم بالإمارات ويعمل في سوق التنين، أنه لا يتردد بإسداء النصح لأصدقائه الذين يسألونه عن الإمارات كمقصد سياحي، حيث يقدم لهم خلاصة ما يحبه في الإمارات، ويهتم به الشعب الصيني.

واعتبر كيم تشانغ سون، أن أكثر ما يجذبه في الإمارات هو الطابع الجمالي والفني للمرافق الترفيهية، مثل حدائق الألعاب المغلقة، مثل "آي أم جي"، ومجمع "دبي باركس آند ريزورتس"، والحدائق المائية، مثل "وايلد وادي" في جميرا بيتش و"أكوفتنشر" في أتلاتنس و"ياس ووتر وورلد" بأبوظبي.

"يا هلا بالصين"
 
لم تفوّت وجهات مثل سيتي ووك، فكرة اجتذاب السائح الصيني من خلال ابتكار فعاليات ترفيهية تتناغم مع اهتماماتهم واحتفالاتهم وثقافاتهم، حيث تستعد سيتي ووك الوجهة المفتوحة من مرِاس، الكشف عن الحدث الصيفي البارز "يا هلا بالصين" الذي تحتضنه مطلع الأسبوع المقبل. كما استضافت الوجهة أول مسيرة احتفالية بعيد الربيع الصيني في الإمارات بالتعاون مع القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وشرطة دبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلات من الجالية الصينية تؤكّد أن الإمارات تعرف كيفية ابتكار الفرح عائلات من الجالية الصينية تؤكّد أن الإمارات تعرف كيفية ابتكار الفرح



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا

GMT 04:37 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

ريتشارليسون يؤكد رغبته في الاستمرار مع إيفرتون

GMT 05:18 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

عمليات تفجيرية تهدد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

GMT 09:49 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

الأرجنتين يواجه تشيلي في افتتاح بطولة كأس كوبا أميركا 2020

GMT 02:40 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

ذكرى استثنائية في انتظار صلاح في الديربي أمام إيفرتون

GMT 03:25 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

حفل تأبين الشاعر أمجد ناصر في العاصمة البريطانية

GMT 03:12 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

رئيس برشلونة يلاحق الزمن لتمديد عقد ميسي

GMT 04:47 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مفاجأة ساسولو يودع كأس إيطاليا أمام فريق درجة ثانية

GMT 02:37 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أرقام مميزة تنتظر كلوب في ديربي الميرسيسايد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates