«دبي للعلوم» يناقش جهود الحد من «كوفيد 19»
آخر تحديث 08:16:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«دبي للعلوم» يناقش جهود الحد من «كوفيد- 19»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «دبي للعلوم» يناقش جهود الحد من «كوفيد- 19»

مروان عبدالعزيز جناحي
دبي ـ صوت الامارات

عقد مجمع دبي للعلوم، أول مجمّع أعمال شامل ومكرّس لقطاع العلوم والرعاية الصحية في المنطقة، ندوة رقمية (ويبنار) عبر الإنترنت ضمن سلسلة «أدفانس هيلث» التي يقيمها دورياً مجمع دبي للعلوم بغرض التشجيع على تبادل المعلومات، وإتاحة فرص التعارف والتواصل وتحسين المخرجات المتعلقة بالمرضى في دولة الإمارات.وأقيمت هذه الندوة الأسبوع الماضي وللمرة الأولى عبر الإنترنت لتصل إلى شركاء المجمع الذي يضم أكثر من 350 شركة، ويعمل به أكثر من 3,700 موظف.

أدار النقاش مروان عبدالعزيز جناحي، المدير العام لمجمع دبي للعلوم، وشارك به كل من الدكتورة فاطمة بن شبيب، رئيسة قسم تطوير السياسات في هيئة الصحة بدبي، والدكتور إيمانويل مونسار، الأستاذ المساعد في الإدارة والسياسات الصحية في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، ووائل الأمين، الاستشاري في الميكروبيولوجيا السريرية والطبيب المتخصص في الأمراض المعدية لدى مستشفى كينغز كوليدج دبي.وقال مروان جناحي: «في مجمع دبي للعلوم، نضع صحة وسلامة شركائنا في قطاع الأعمال على رأس أولوياتنا خلال هذه الظروف الاستثنائية، ما يجعل هذه النسخة من «أدفانس هيلث» أكثر أهمية».

قد يهمك ايضا:

تنفيذ أول جلسة تحقيق باستخدام الدائرة المغلقة في أبوظبي

غرفة أبوظبي تنظم ندوة رصد وتحليل التحديات التي تواجه الشركات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«دبي للعلوم» يناقش جهود الحد من «كوفيد 19» «دبي للعلوم» يناقش جهود الحد من «كوفيد 19»



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates