ثوار السويس يلعنون استقلال المحافظة في 30 يونيو
آخر تحديث 02:51:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثوار السويس يلعنون استقلال المحافظة في 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثوار السويس يلعنون استقلال المحافظة في 30 يونيو

السويس - سيد عبداللاه

أعلنت القوى والحركات الشبابية والثورية والحزبية عن خريطة تحركاتها خلال تظاهرات 30 حزيران/ يونيو الجاري في السويس وجدول فاعليتها لحشد المواطنين ودعوتهم إلى المشاركة في هذه التظاهرات. واتفق المتظاهرون على عدد من المسيرات التي ستنطلق من عدة أماكن بالمحافظة لتتجمع في ميدان الأربعين لتنطلق في مسيرة مجمعة حاشدة باتجاه مبنى ديوان عام محافظة السويس لإعلان استقلال المحافظة عن حكم الإخوان بالتنسيق مع المحافظات كافة حتى يتم سقوط النظام. وأعلنت الصفحات الثورية بالسويس على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ومن خلال عدد من البيانات والمنشورات أن هناك عدداً من المسيرات ستنطلق عقب صلاة الظهر من ميادين "الترعه – الغريب – النمسا " ومن مناطق "حي الكويت – وشارع أحمد عرابي – شارع شميس التجاري – سوق الأنصاري" لتتجمع في ميدان الأربعين وتنظيم مسيرة حاشدة تنطلق باتجاه مبنى ديوان عام محافظة لطرد محافظ السويس المعين من قبل النظام الحالي وإعلان استقلال المحافظة والاعتصام هناك حتى يتم الاستجابة لمطالبهم بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة وإعادة صياغة الدستور وتشكيل حكومة من أطياف الشعب كلها. وتدشن عدد من الحركات الشبابية حملة "غسيل الإخوان" يوم 30 حزيران/يونيو والتي سيتم خلالها الوقوف في ميدان النمسا، وتوصيل حبل غسيل طويل بين أعمدة الإنارة، وتعليق لافتات مناهضة للرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، وقصاصات ورقية مدون عليها الأزمات والمشاكل الاقتصادية والأمنية التي تعرضت لها مصر خلال تلك الفترة. وأعلنت القوات المشتركة من الشرطة والجيش رفع درجة الاستعداد الأمني بترحيل المساجين كافة من السويس إلى السجن المركزي "بطره و وادي النطرون" ورفع درجة الاستعداد والاستنفار الأمني بكافة مداخل ومخارج سيناء بدء من 28 حزيران /يونيو تمهيدا لغلقها تماما في يوم 30 وفى حالة نشوب أحداث قبل ذلك واستمرار غلقها في حالة استمرار التظاهرات. وأكد مصدر عسكري في قوات الجيش الثالث في السويس عن استمرار حالة الاستنفار الأمني على مداخل ومخارج سيناء بالتنسيق مع قوات الشرطة وغلق مداخل ومخارج سيناء بورسعيد والسويس والإسماعيلية والقاهرة ومناطق أخري رفض الإفصاح عنها في حالة نشوب أحداث تستلزم منهم ذلك. ونفى المصدر ما تردد عن انسحاب بعض من القوات والمدرعات المكلفة بتأمين السويس من محيط المحافظة، مؤكدا أنه تأتي في إطار تبديل القوات التدريجي لتتسلم الفرقة التاسعة عشر مهام تأمين المحافظة خلال الأيام المقبلة بدلا من الفرقة الرابعة والتي كلفت بتأمين المحافظة خلال الأيام الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثوار السويس يلعنون استقلال المحافظة في 30 يونيو ثوار السويس يلعنون استقلال المحافظة في 30 يونيو



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب التايلاندي يعلن "التحدي" في كأس آسيا 2019

GMT 21:15 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

هنريكي لوفانور يكشف سر ابتعاده عن موقع "إنستغرام"

GMT 18:03 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

إصدار "بروحي دار" للكاتبة نور إسماعيل قريبًا

GMT 16:34 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

موديلات قفطان مغربي على طريقة النجمات العربيات

GMT 15:32 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

مدرسة تُثيرانتقادات الآباء بعد سؤال الأطفال عن بابا نويل

GMT 21:10 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات رائعة باللون الزيتي تعزّز دفء وجمال المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates