الإمارات تُعرب عن خيبة أملها إلى واشنطن جراء المعاملة السيئة التي تلقَّاها مواطنها أحمد المنهالي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تُعرب عن خيبة أملها إلى واشنطن جراء المعاملة السيئة التي تلقَّاها مواطنها أحمد المنهالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تُعرب عن خيبة أملها إلى واشنطن جراء المعاملة السيئة التي تلقَّاها مواطنها أحمد المنهالي

سفير دولة الإمارات لدى واشنطن يوسف العتيبة
أبو ظبي - سعيد المهيري

أعرب سفير دولة الإمارات لدى واشنطن يوسف العتيبة في بيان بالنيابة عن دولة الإمارات العربية المتحدة عن خيبة الأمل والقلق العميقين إلى حكومة الولايات المتحدة، بشأن المعاملة السيئة التي تلقاها المواطن الإماراتي أحمد المنهالي, وقال: في الأسبوع الماضي، تصرفت الشرطة المحلية في مدينة آفون في ولاية أوهايو، بطريقة غير ملائمة، واستخدمت القوة المفرطة على نحو لامبرر له على الإطلاق.

وأكد على أن الحالة التي تستدعي الأسف كان ينبغي آلا تحدث على الإطلاق. وتابع العتيبة: تحدثت مباشرة مع عمدة مدينة آفون السيد جنسن يوم السبت لكي أتلقى اعتذاره الشخصي.. وأثناء حديثي مع العمدة، لمست التزاماً سريعاً من قائد الشرطة بضمان أن هذا النوع من الحوادث لن يتكرر.

وأضاف, في سياق العنف الأوسع الذي اجتاح العالم في الأسبوع الماضي، ربما يبدو الحادث الذي وقع في مدينة آفون غير مهم إذا أجرينا مقارنة.. لكن التسامح والتفاهم ينبغي ألا يكونا على الإطلاق ضحية للتحيز والتعصب في أي مكان، وعلى وجه الخصوص بين الإماراتيين والأميركيين.

وشدَّد على أن الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة حليفان وثيقان تربط بينهما مصالح مشتركة وقيم مشتركة. وفي سياق محاربة التطرف، فإن جنود الإمارات العربية المتحدة حاربوا إلى جانب القوات الأميركية ضد حركة طالبان لأكثر من 12 سنة. 

وقد حلقت طائراتنا مع طائرات سلاح الجو الأميركي في المهمة الأولى على الإطلاق التي تم إطلاقها ضد تنظيم "داعش" في سورية. وتابع: واليوم، نحن نؤمن بقوة بالتنوع الديني والتسامح الديني ومن المدافعين بقوة عنهما، ونسير في ذلك على هدي معتقدات الإسلام وهي الاحترام، وإشراك الآخرين والسلام. وبهذه الروح، نحن نرحب بمئات الآلاف من الأميركيين الآتين للعمل والعيش في الإمارات العربية المتحدة. ومئات الآلاف من المواطنين الإماراتيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة أو يزورونها بقصد العمل وتلقي الرعاية الطبية والتعليم أو السياحة، ينبغي أيضا أن يتوقعوا تلقي معاملة مماثلة، وألا تتم معاملتهم بتمييز بسبب معتقداتهم ولباسهم أو لغتهم.

وكان السفير التقى في وقت سابق أمس سوزان زيادة، مساعدة نائب وزير الخارجية الأميركية لشؤون شبه الجزيرة العربية، حيث جرى بحث الحادثة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تُعرب عن خيبة أملها إلى واشنطن جراء المعاملة السيئة التي تلقَّاها مواطنها أحمد المنهالي الإمارات تُعرب عن خيبة أملها إلى واشنطن جراء المعاملة السيئة التي تلقَّاها مواطنها أحمد المنهالي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates