حمدان بن محمد يترأس اجتماعًا استثنائيًا لتنفيذي دبي في مقر إكسبو 2020
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن محمد يترأس اجتماعًا استثنائيًا لتنفيذي دبي في مقر" إكسبو 2020"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن محمد يترأس اجتماعًا استثنائيًا لتنفيذي دبي في مقر" إكسبو 2020"

حمدان بن محمد ومكتوم بن محمد وعبدالله البسطي
دبي - صوت الامارات

أكد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أن رسالة الموسم الجديد التي وجهها  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  للمسؤولين بأن "مكانهم الميدان" رسالة واضحة لجميع المسؤولين و أنا و أخي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي أولهم و ستكون مهمتنا تذليل الصعاب وتعزيز رخاء مواطنينا و المقيمين وخطة منهجية لدولتنا ورؤيتها للمستقبل وتعكس المتابعة الحثيثة لقيادتنا للخدمات الحكومية واحتياجات المواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال ترؤس الشيخ حمدان صباح الخميس الاجتماع الاستثنائي للمجلس التنفيذي الذي عقد بمقر إكسبو 2020، وذلك في إطار متابعة سير العمل ومعدلات الإنجاز في الموقع بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم .

و أشار الشيخ حمدان إلى أن هذه الرسائل تعد ترجمة للنهج الريادي في العمل الحكومي الذي أرسى قواعده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمواصلة مسيرتنا التنموية الشاملة.

  و شدد ولي عهد دبي على عزم حكومة دبي على مواءمة الجهود كافة لتحقيق رؤية القيادة وضمان التطبيق المباشر والفوري لبنود هذه الرسائل وقال : "متفائلون بالمرحلة المقبلة وبتحقيق إنجازات نوعية على الأصعدة كافة للحفاظ على المكتسبات و البناء عليها لتعزيز تنافسيتنا و خلق مستقبل أفضل للأجيال المقبلة" .. معربا عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة وفقا للتقديرات والمعطيات للمنجزات التي حققتها الدولة، وخططتها الاستراتيجية للمستقبل وأكد أن جميع الخطط تسير وفق معدلات الإنجاز المستهدفة والتي تستبق تحديات المستقبل وتعد بغد أفضل للجميع.

   و قال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم إن اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة دبي في مقر إكسبو 2020 اليوم يعد بمثابة ترجمة مباشرة لرسالة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمتابعة التطورات وملامسة الواقع بشكل مباشر، لضمان رسم صورة دقيقة لمدى التقدم المحرز ورصد التحديات ووضع السبل الملائمة لتجاوزها، فالتحضيرات تمضي على قدم وساق وتنظيم إكسبو مسؤولية الجميع في الإمارات لتأكيد مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأن يكون "إكسبو 2020 دبي" الأفضل في تاريخ المعرض الممتد لـ 168 عاما وبما يسهم في تحقيق تطلعات قيادة وطننا.

  وقال ولي عهد دبي : " إننا نملك فريقا متكاملا و منجزا بقيادة معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 وفريق عملها وكافة الجهات الداعمة من الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية والقطاع الخاص.

و اطلع الشيخ حمدان  وأعضاء المجلس التنفيذي خلال الاجتماع على عرض قدمته معالي ريم الهاشمي و نجيب العلي المدير التنفيذي لمكتب «إكسبو دبي 2020» سلط الضوء على نسب الإنجاز في مختلف أجنحة المشروع لمختلف دول العالم إلى جانب استعراض خطة نشر الوعي والجذب والتسويق والتأثير الإيجابي لإكسبو على اقتصاد الدولة وسمعتها العالمية.

قد يهمك ايضا

تركيا ترفع للمرة الثانية في شهر أسعار استهلاك الغاز للمنازل

ألمانيا تسعى لتحاشي "وضع اقتصادي درامي" وتدرس احتمالات الاقتراض لتفادي الركو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يترأس اجتماعًا استثنائيًا لتنفيذي دبي في مقر إكسبو 2020 حمدان بن محمد يترأس اجتماعًا استثنائيًا لتنفيذي دبي في مقر إكسبو 2020



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates