إعادة نظر حكم السكندري حسن مصطفى في 13 إبريل
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعادة نظر حكم السكندري حسن مصطفى في 13 إبريل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعادة نظر حكم السكندري حسن مصطفى في 13 إبريل

الإسكندرية - هيثم محمد

حددت محكمة استئناف الإسكندرية جلسة 13 نيسان/أبريل المقبل، لنظر الاستئناف المُقدم في قضية الناشط السياسي حسن مصطفى، والذي صدر حكم ضده، الاثنين، بالحبس لمدة عامين، لتهمة التحريض على الفوضى والعنف، والاعتداء على الهيئة القضائية أثناء التحقيق معه.   وقال المحامي الحقوقي وعضو هيئة الدفاع عن الناشط المحكوم أحمد ممدوح "إن الحكم الصادر في حق حسن مصطفى هو حكم سياسي، باعتبار مصطفى أحد النشطاء المناهضين لحكم الإخوان ورئيسهم محمد مرسي". وأضاف ممدوح موضحًا "تم التحقيق مع حسن من جانب جهة غير محايدة، تتبع مجموعة قضاة من أجل مصر، التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، وعلى مدار الجلسات جميعها، وحتى صدور الحكم، رفض القاضي طلب هيئة الدفاع بانتداب قاضي تحقيق محايد، لنظر الشكوى المقدمة من وكيل نيابة المنشية (المُدَّعي)، ومن خلال كل ما سبق يتضح أن قضية حسن افتقدت طوال سيرها إلى الحيادية، بدءًا من التحقيق، وحتى الجلسات وصدور الحكم، ما يجعله حكمًا معيبًا مسيسًا لابد من إعادة البت فيه مرة اخرى أمام جهة قضائية محايدة". وأشار ممدوح إلى أن الهدف من هذا الحكم هو ترهيب الثوار، وتكبيل المعارضة، لافتًا إلى أن "مثل هذه الأفعال لن تجدي مع الثوار، ولن تكسر إرادتهم، وحسن مصطفى سيخرج في الاستئناف، سواءًا شاءت الإرادة السياسية أم أبت". يذكر أن الناشط حسن مصطفى هو صاحب صورة "خالد سعيد" داخل المشرحة، بعدما اعتدت عليه قوات الأمن المصرية في الإسكندرية حتى قتلته، ليصبح خالد سعيد "مؤجج الثورة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة نظر حكم السكندري حسن مصطفى في 13 إبريل إعادة نظر حكم السكندري حسن مصطفى في 13 إبريل



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates