تجرّد تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع
آخر تحديث 18:34:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجرّد" تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجرّد" تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع "

القاهرة- علي رجب

دعا المنسق العام لحركة تجرد إلى مليونية في 28 حزيران/يونيو الجاري، محذرًا حركة تمرد وقوى المعارضة في مصر من المطالبة بإسقاط نظام الرئيس مرسي، واتخاذ التخريب والتظاهرات غير السلمية كوسيلة للتعبير عن رأيهم في 30 من الشهر نفسه.   ووجه عبد الماجد رسالة إلى القوى السياسية الداعية لتظاهرات 30 حزيران/يونيو قائلاً "بيننا وبينكم الميادين، فإذا حشدتم مليونًا سنحشد عشرة ملايين، وننتظركم في 30 حزيران/يونيو بكل شغف، فمرحبًا بكم مع التظاهرات السلمية". وتابع عبد الماجد حديثه "إننا لا نمانع أية تظاهرات ما دامت في الإطار السلمي، أما إذا سلكت تلك التظاهرات أساليب تخريبية وفوضوية فلن نسكت أمامها، وسندافع عن شرعية الرئيس". وقال المدير التنفيذي لحملة "تجرد" خالد المصري والمؤيدة للرئيس محمد مرسي إنهم حصلوا على مليونين و250 ألف توقيع من محافظات الصعيد والقاهرة الكبرى، خلال فترة الإعداد للحملة وقبل انطلاقها خلال الشهر الجاري، مضيفاً أنهم سيقومون بتعديل استمارة تجرد لكي تشمل عشرين موقعًا على الاستمارة الواحدة ترشيدًا للنفقات.   وأكد المصري أن الحملة ستقوم بفاعلية كل أسبوع في محافظة مختلفة وسيتم تخصيص يوم موحد لمحافظات الجمهورية كلها، بالإضافة إلى تنظيم مليونيات عدة في نهاية الشهر الجاري.   وقال مسؤول اللجنة الإعلامية في حملة تجرد أحمد حسن، الداعمة للرئيس محمد مرسي إن الأزمة التي تمر بها مصر هذه الأيام هي أزمة اختيار، مضيفًا "المشكلة الحقيقية مشكلة الأخلاق السيئة التي ورثها الشعب من النظام السابق، ونحن نسعى لإرجاع المصريين لأخلاقهم"، مضيفا "على المصريين أن يعلموا أنه كما لديهم حقوق عليهم واجبات وقبل أن يحاسبوا غيرهم عليهم محاسبة أنفسهم، ومن حق كل مواطن أن يعارض الرئيس أو يسانده".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجرّد تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع تجرّد تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجرّد تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع تجرّد تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates