تجرّد تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجرّد" تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجرّد" تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع "

القاهرة- علي رجب

دعا المنسق العام لحركة تجرد إلى مليونية في 28 حزيران/يونيو الجاري، محذرًا حركة تمرد وقوى المعارضة في مصر من المطالبة بإسقاط نظام الرئيس مرسي، واتخاذ التخريب والتظاهرات غير السلمية كوسيلة للتعبير عن رأيهم في 30 من الشهر نفسه.   ووجه عبد الماجد رسالة إلى القوى السياسية الداعية لتظاهرات 30 حزيران/يونيو قائلاً "بيننا وبينكم الميادين، فإذا حشدتم مليونًا سنحشد عشرة ملايين، وننتظركم في 30 حزيران/يونيو بكل شغف، فمرحبًا بكم مع التظاهرات السلمية". وتابع عبد الماجد حديثه "إننا لا نمانع أية تظاهرات ما دامت في الإطار السلمي، أما إذا سلكت تلك التظاهرات أساليب تخريبية وفوضوية فلن نسكت أمامها، وسندافع عن شرعية الرئيس". وقال المدير التنفيذي لحملة "تجرد" خالد المصري والمؤيدة للرئيس محمد مرسي إنهم حصلوا على مليونين و250 ألف توقيع من محافظات الصعيد والقاهرة الكبرى، خلال فترة الإعداد للحملة وقبل انطلاقها خلال الشهر الجاري، مضيفاً أنهم سيقومون بتعديل استمارة تجرد لكي تشمل عشرين موقعًا على الاستمارة الواحدة ترشيدًا للنفقات.   وأكد المصري أن الحملة ستقوم بفاعلية كل أسبوع في محافظة مختلفة وسيتم تخصيص يوم موحد لمحافظات الجمهورية كلها، بالإضافة إلى تنظيم مليونيات عدة في نهاية الشهر الجاري.   وقال مسؤول اللجنة الإعلامية في حملة تجرد أحمد حسن، الداعمة للرئيس محمد مرسي إن الأزمة التي تمر بها مصر هذه الأيام هي أزمة اختيار، مضيفًا "المشكلة الحقيقية مشكلة الأخلاق السيئة التي ورثها الشعب من النظام السابق، ونحن نسعى لإرجاع المصريين لأخلاقهم"، مضيفا "على المصريين أن يعلموا أنه كما لديهم حقوق عليهم واجبات وقبل أن يحاسبوا غيرهم عليهم محاسبة أنفسهم، ومن حق كل مواطن أن يعارض الرئيس أو يسانده".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجرّد تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع تجرّد تدعو لمليونية 28 يونيو وتجمع مليوني توقيع



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates