«الإمارات للتطوير التربوي» تنظم يوماً مفتوحاً للتربويين
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

«الإمارات للتطوير التربوي» تنظم يوماً مفتوحاً للتربويين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «الإمارات للتطوير التربوي» تنظم يوماً مفتوحاً للتربويين

كلية الإمارات للتطوير التربوي
أبوظبي ـ صوت الإمارات

نظمت كلية الإمارات للتطوير التربوي يوماً مفتوحاً، للطلبة الذين من المتوقع انضمامهم لبرامج الكلية الأكاديمية وأسرهم، للتعرف على البرامج المتنوعة التي تطرحها الكلية، والمرافق المتطورة التي تمتلكها الكلية، مع إمكانية المشاركة افتراضياً عبر الإنترنت للطلبة الذين تعذر عليهم الحضور، ما ضمن توفير طريقة مرنة ومناسبة للطلبة لاستكشاف ما تقدمه الكلية من برامج ومزايا تنافسية لتربويي المستقبل.
وأتاح «اليوم المفتوح» الذي استضافته الكلية فرصة لالتقاء الطلبة المحتملين والتفاعل معهم، وإبراز المجموعة المتنوعة من البرامج المقدمة، والسماح للزوار باستكشاف مبنى ومرافق الكلية، بما يشمل المختبرات والمكتبة ومركز الابتكار والفصول الافتراضية. كما شكلت الفعالية منصة تتيح للكلية معرفة تطلعات واحتياجات الطلبة المحتملين، مما يضمن توجيههم نحو البرامج التي تحقق الاستفادة الأمثل من إمكاناتهم، إلى جانب التميز الأكاديمي والنجاح في المستقبل.
كما توفرت للطلبة وأسرهم من المهتمين فرصة زيارة 5 أجنحة يمثل كل منها برنامجاً فريداً تقدمه كلية الإمارات للتطوير التربوي. تشمل تلك البرامج الأكاديمية المتخصصة والمعتمدة شهادات الدراسات العليا وبرامج الماجستير وشهادات وحدات التعلم المعتمدة قصيرة المدى، وكلها مصممة لدعم التربويين في مختلف مراحل مسيرتهم المهنية. وتركز تلك البرامج على تنمية كوادر المستقبل، وتستخدم أساليب التعلم التجريبي المتمحورة حول الممارسة العملية ومقاربات التقييم المتكاملة. وحضر أعضاء هيئة التدريس في تلك الأجنحة لتقديم رؤى قيّمة حول الفرص الأكاديمية والمهنية المتنوعة التي تقدمها الكلية.
وتضمنت أبرز معالم الفعالية جناح مركز التعليم المستمر في الكلية، والذي يلتزم بتقديم خدمات تعليمية وتطويرية مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات النمو المهني للتربويين والمتخصصين عبر أنحاء دولة الإمارات. ويهدف مركز التعليم المستمر إلى تقديم تجارب تعليمية تلبي الاحتياجات المتنوعة للمشاركين في قطاعي التدريب المهني والتربوي.
وضم جناح مهم آخر مختبر التصنيع الرقمي «فاب لاب»، الذي يهدف إلى تطوير بنية تحتية متقدمة للتصنيع الرقمي للمتعلمين، حيث يزود المتعلمين بأحدث التكنولوجيا والأدوات والبرامج ضمن مجال التصنيع الرقمي، مما يشجع ثقافة الإبداع والتعاون والابتكار. تدعم تلك المبادرة المخترعين والمبتكرين في بيئة ديناميكية ملائمة لتبادل وتحسين الأفكار بهدف إيجاد حلول ملموسة.

قالت الدكتورة مي ليث الطائي، مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي: «يشكل اليوم المفتوح فرصة للطلبة المحتملين وأسرهم لتجربة المجتمع التفاعلي الذي أسسناه في الكلية، فقد حرصنا على مراعاة تقديم تجربة غنية تتجاوز عرض برامجنا الأكاديمية فقط، لتشمل الفعالية تسليط الضوء على رسالتنا ورؤيتنا الهادفة إلى تقديم التميز التعليمي الذي نمثله لدعم نمو التربويين وتمكينهم ليكونوا مستعدين لمستقبل التعليم في دولة الإمارات».
وتضمن اليوم المفتوح مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة للأطفال، بما يضمن تجربة ممتعة لجميع الحاضرين والمشاركين، شملت تلك الأنشطة فعاليات تستضيفها المكتبة، مثل جلسات «أنا أقرأ» الهادفة إلى تعزيز حب القراءة بين الأطفال والشباب، ولإضفاء مزيد من الأجواء الاحتفالية، شهد اليوم المفتوح العديد من الفعاليات المتنوعة والشيقة والأنشطة الاحتفالية.

قد يهمك ايضاً

كلية الإمارات للتطوير التربوي تحتفل باليوم الوطني

 

 

كلية الإمارات للتطوير التربوي تبدأ عامها الأكاديمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«الإمارات للتطوير التربوي» تنظم يوماً مفتوحاً للتربويين «الإمارات للتطوير التربوي» تنظم يوماً مفتوحاً للتربويين



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة

GMT 07:38 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مركز زايد للدراسات والبحوث يشارك في معرض "العين تقرأ"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates