مجهولون يهاجمون معتصمي الاتحادية ويصيبون 14
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مجهولون يهاجمون معتصمي الاتحادية ويصيبون 14

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجهولون يهاجمون معتصمي الاتحادية ويصيبون 14

القاهرة – أكرم علي

هاجم عدد من المجهولين اعتصام المتظاهرين أمام قصر الاتحادية في منطقة مصر الجديدة (غرب القاهرة)، وألقوا عليهم زجاجات المولوتوف وأطلقوا الأعيرة النارية والخرطوش، لإحراق الخيام المعتصمين بها، وذلك حسب شهود عيان. وقال شهود العيان لـ "مصر اليوم" إن المعتصمين شاهدوا سيارة تحمل مجهولين قادمين من شارع الميرغني، وألقوا زجاجات المولوتوف على الخيام أمام القصر الرئاسي". وتدخلت قوات الأمن المركزي، وألقت القنابل المسيلة للدموع على المعتصمين والمجهولين، في محاولة لفض الاشتباك، فيما سادت حالة من الكر والفر بين الطرفين في شارع الميرغني والشوارع الجانبية.وأسفرت الاشتباكات عن إصابة أحد ضباط الشرطة بطلق ناري والعشرات بين المعتصمين والمجهولين، فيما اكتفت قوات الأمن المركزي بالتمركز أمام بوابات قصر الاتحادية، محاولة فض الاشتباكات، بالتزامن مع وصول سيارتين للإسعاف لنقل المصابين. أعلنت وزارة الصحة في بيان رسمي عن إصابة ١٤ مواطنًا في أحداث الاشتباكات أمام مقر رئاسة الجمهورية في قصر الاتحاديه مساء السبت. وأشار بيان الصحة إلى أنه تم نقل ١١ مصابًا إلي مستشفي كليوباترا ، و٣ إلى مستشفي هليوبليس ولا توجد حتى الآن معلومات عن نوعية الإصابات وجاري المتابعة، كما أكد بيان الصحة أنه لا يوجد وفيات حتي الآن في الاشتباكات. وأسفر الحادث عن احتراق عدد من خيام المعتصمين وتسود حالة من الكر والفر بين الطرفين فى شارع الميرغني والشوارع الجانبية، وسط إصابة بعض المعتصمين، كما تم إغلاق الحركة المرورية في شارع الميرغني وتكدس حركة السيارات. فيما أكد مصدر أمني في وزارة الداخلية، أنه فور هجوم عدد من الأشخاص على المعتصمين في محيط قصر الاتحادية، وإطلاقهم الأعيرة الخرطوش على المعتصمين، وإلقاءهم زجاجات الملوتوف على الخيام وتسببوا في إحراق عدد من الخيام وإصابة عدد من المعتصمين، أسرعت القوات الأمنية المتواجدة في المنطقة من مطاردتهم. وقال رئيس هية الإسعاف المصرية محمد سلطان في تصريحات صحافية "إن هناك 11 إصابة لأحداث محيط قصر الاتحادية، وتم نقلهم لمستشفى "كليوباترا". وأضاف سلطان" هناك 11 إصابة معظمهم من جنود الأمن المركزي الموجودين في محيط الاتحادية، ولن نستطيع أن نحدد نوع الإصابة إلا حينما تأتي التقارير المبدئية". وسادت حالة من الاستنفار داخل ميدان التحرير بين المعتصمين، في أعقاب هجوم المجهولين على اعتصام قصر الاتحادية، حيث اتجه عدد من المعتصمين لتأمين مداخل الميدان وإغلاقها بإحكام، خوفًا من اندساس عناصر لفض الاعتصام. فيما اتهم أحد أعضاء حزب التيار الشعبي والمعتصم أمام قصر الاتحادية عدد من المسلحين هاجموهم واعتدوا عليهم بالأعيرة النارية لفض الاعتصام بالقوة. وقال عضو التيار الشعبي محمد حسين لـ "العرب اليوم" إن الأشخاص الذين هاجموا المعتصمين هم أنفسهم من هاجموا المعتصمين الأربعاء المعروف بـ"الأربعاء الأسود" الذي حدث فيه اشتباكات عنيفة بين المؤيدين والمعارضين في محيط القصر الرئاسي. وأكد حسين أن عدد المصابين كبير، وهناك حالات من الكر والفر بين المتظاهرين والمجهولين. وكان ميدان التحرير قد تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين الأسبوع الماضي وأصابت أحد المتظاهرين بطلق ناري.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجهولون يهاجمون معتصمي الاتحادية ويصيبون 14 مجهولون يهاجمون معتصمي الاتحادية ويصيبون 14



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates