مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية
آخر تحديث 12:21:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية

مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية
دبي-صوت الامارات

أطلقت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان اليوم الحملة الرمضانية لهذا العام تحت شعار "ما نقص مال من صدقة" و للعام السادس على التوالي معلنة عن ستة مشاريع خيرية ستنفذها خلال شهر رمضان المبارك بتكلفة مالية تصل الى / 11/ مليونا و/500/ ألف درهم للأفراد و الاسر المستحقة في امارة عجمان .

وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر المؤسسة إنه انطلاقا من رؤية المؤسسة وحرصها على ملامسة الحاجات الإنسانية والتزاما بتوجيهات ديننا الحنيف الذي حثنا على التكافل الاجتماعي دأبت المؤسسة منذ نشأتها على تلبية احتياجات مواطني إمارة عجمان وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان راعى المؤسسة وبدعم من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء المؤسسة حيث قامت المؤسسة بخدمات مجتمعية رائدة اذ تكفلت برعاية الأيتام وكفالة الأسر المستحقة وتلبية احتياجات المطلقات والأرامل وفئة المسنين وفئة العجز الصحي والعجز المادي من المواطنين والدعم التعليمي الأساسي والجامعي والمساهمة في تسديد المديونية وصيانة المساكن والمشاريع الموسمية خلال شهر رمضان الكريم .

واكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي لوكالة انباء الامارات / وام / أن مشاريع الحملة الرمضانية الستة "مانقص مال من صدقة" متنوعة وتتضمن توزيع زكاة المال و المير الرمضاني وإفطار صائم وزكاة الفطر وكسوة العيد والعيدية للأيتام وتهدف من خلالها الى الوصول الى كل افراد الاسرة في المجتمع المحلي لامارة عجمان صغيرها وكبيرها لإدخال الفرح والسرور وبث روح التراحم والمودة وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المستحقة وبث روح التراحم والتكافل في هذا الشهر الكريم بالتعاون مع المؤسسات الخيرية في الدولة .

واشارت الى ان أول هذه المشاريع هي توزيع زكاة المال الخاصة بسمو حاكم عجمان وعدد المستفيدين منها أكثر من عشرة آلاف مستفيد من المواطنين والمستحقين وتبلغ قيمتها /8/ ملايين و/500/ ألف درهم وهي عبارة عن بطاقات بنكية "ماستر كارت" توزع على المستفيدين بالتعاون مع مصرف عجمان وتفعل من خلال أجهزة الصرف الآلي .

واوضحت ان المشروع الثاني هو مشروع توزيع المير الرمضاني من المواد الغذائية لفئة ذوي الدخل المحدود من الأسر المستحقة والمحتاجة والبالغ عددهم ثلاثة آلاف أسرة مستحقة بتكلفة اجمالية بلغت مليونا و/500/ ألف درهم ..والهدف من هذا المشروع تخفيف الأعباء على كاهل الأسر المستحقة وبث روح التراحم والتكافل في هذا الشهر الكريم بالتعاون مع المؤسسات الخيرية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates