مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية

مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية
دبي-صوت الامارات

أطلقت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان اليوم الحملة الرمضانية لهذا العام تحت شعار "ما نقص مال من صدقة" و للعام السادس على التوالي معلنة عن ستة مشاريع خيرية ستنفذها خلال شهر رمضان المبارك بتكلفة مالية تصل الى / 11/ مليونا و/500/ ألف درهم للأفراد و الاسر المستحقة في امارة عجمان .

وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر المؤسسة إنه انطلاقا من رؤية المؤسسة وحرصها على ملامسة الحاجات الإنسانية والتزاما بتوجيهات ديننا الحنيف الذي حثنا على التكافل الاجتماعي دأبت المؤسسة منذ نشأتها على تلبية احتياجات مواطني إمارة عجمان وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان راعى المؤسسة وبدعم من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء المؤسسة حيث قامت المؤسسة بخدمات مجتمعية رائدة اذ تكفلت برعاية الأيتام وكفالة الأسر المستحقة وتلبية احتياجات المطلقات والأرامل وفئة المسنين وفئة العجز الصحي والعجز المادي من المواطنين والدعم التعليمي الأساسي والجامعي والمساهمة في تسديد المديونية وصيانة المساكن والمشاريع الموسمية خلال شهر رمضان الكريم .

واكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي لوكالة انباء الامارات / وام / أن مشاريع الحملة الرمضانية الستة "مانقص مال من صدقة" متنوعة وتتضمن توزيع زكاة المال و المير الرمضاني وإفطار صائم وزكاة الفطر وكسوة العيد والعيدية للأيتام وتهدف من خلالها الى الوصول الى كل افراد الاسرة في المجتمع المحلي لامارة عجمان صغيرها وكبيرها لإدخال الفرح والسرور وبث روح التراحم والمودة وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المستحقة وبث روح التراحم والتكافل في هذا الشهر الكريم بالتعاون مع المؤسسات الخيرية في الدولة .

واشارت الى ان أول هذه المشاريع هي توزيع زكاة المال الخاصة بسمو حاكم عجمان وعدد المستفيدين منها أكثر من عشرة آلاف مستفيد من المواطنين والمستحقين وتبلغ قيمتها /8/ ملايين و/500/ ألف درهم وهي عبارة عن بطاقات بنكية "ماستر كارت" توزع على المستفيدين بالتعاون مع مصرف عجمان وتفعل من خلال أجهزة الصرف الآلي .

واوضحت ان المشروع الثاني هو مشروع توزيع المير الرمضاني من المواد الغذائية لفئة ذوي الدخل المحدود من الأسر المستحقة والمحتاجة والبالغ عددهم ثلاثة آلاف أسرة مستحقة بتكلفة اجمالية بلغت مليونا و/500/ ألف درهم ..والهدف من هذا المشروع تخفيف الأعباء على كاهل الأسر المستحقة وبث روح التراحم والتكافل في هذا الشهر الكريم بالتعاون مع المؤسسات الخيرية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية مؤسسة النعيمي الخيرية تطلق الحملة الرمضانية



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد
 صوت الإمارات - بايدن يرد على منتقديه ويؤكد أن العمر زاده حكمة

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 20:23 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تمهل لكنك لن تهمل

GMT 17:30 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كابتن تركيا الحسناء تتخلى عن وظيفتها لأسباب صحية

GMT 05:46 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

حارس العين يخوض مونديال الأندية بإصبع مكسور

GMT 12:20 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

العارضة "كيندال جينر" الأعلى أجراً لعام 2018

GMT 00:21 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مايكروسوفت تعمل على إعادة تصميم مساعدها كورتانا

GMT 05:37 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"إكسبوجر 2018" يستضيف خبير الفنون البصرية إيريك باريه

GMT 17:17 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

اجعلي من السروال العريض إطلالتك لهذا الموسم

GMT 19:19 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

أفضل الوجهات السياحية في منطقة لورين الفرنسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates