كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق
آخر تحديث 12:30:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق
واشنطن ـ صوت الامارات

بعد أن عاشا سويا لأكثر من 51 عاما، فارق زوجان أمريكيان الحياة جراء إصابتهما بفيروس كورونا المستجد COVID-19 بفارق دقائق قليلة.ونشرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أن الزوج ستيورات بيكر 74 عاما وزوجته أدريان بيكر 72 عاما القاطنين ببوينتون بيتش، فلوريدا، توفيا بفارق 6 دقائق بعد تدهور حالتهما الصحية جراء إصابتهما بأعراض الفيروس القاتل الجديد، وتوفيا تباعا في المستشفى بفارق ست دقائق فقط.

وأجرت الشبكة مقابلة هاتفية مع نجلهما بادي بيكر، وهو وكيل اتحاد كرة القدم الأميركي الذي تحدث تفصيليًا عن وفاة والديه، مؤكدا خطورة الفيروس التاجي المُستجد، وحثّ الجميع على البقاء في منازلهم والالتزام بالعزلة الاجتماعية وإرشادات منظمات الصحة العامة.وذكر بادي أن والديه قررا الانعزال منزليا منذ ثلاثة أسابيع بعد شعورهما بأعراض المرض ورفضا الذهاب للمستشفى لتلقي العلاج أو إجراء التحاليل واكتفيا بالبقاء داخل المنزل، وأكد أن الأمر في البداية كان يدعو للتفاؤل ولكن بعد مرور بضعة أيام بدأت حالة والده الصحية في التدهور وكانت والدته تعاني من أعراض طفيفة للغاية، وأوصى طبيبهما بذهابهما للحصول على الرعاية الطبية بالمستشفى ولكن تم إبلاغهما من قِبل المستشفى بالبقاء في الحجر الصحي داخل المنزل.

وتابع بيكر أنه كان يداوم على الاتصال هاتفيا بوالديه لمتابعة حالتهما وكان يذهب هو وشقيقته لرؤيتهما من خارج المنزل، ولكن في أحد الأيام أصبحت أعراض المرض أكثر سوءا وتدهورت حالة والده الصحية، فقد اشتدت حالة الحمى والربو وبعدها نٌقل والده ستيوارت بيكر للمستشفى.وخلال 48 ساعة تم إيداعه داخل غرفة العناية المركزة بينما بقيت والدته بالمنزل، وظل والده هناك لمدة 5 أيام كاملة وهذا الأمر نادر الحدوث؛ فوالداه لم يبتعدا عن بعضهما كل هذه المدة من قبل، وعندما أكدت المستشفى إيجابية التحاليل وأن ستيوارت مصاب بالفيروس التاجي الجديد تم على الفور نقل والدته أدريان للمستشفى على الرغم من عدم شعورها بالحمى، وخلال 45 دقيقه من وصول والدته للمستشفى تدهورت حالتها وفارقت الحياة في الغرفة ذاتها مع والده بفارق ست دقائق فقط، فقد عاشا سويا وفارقا الحياة سويا.

قد يهمك ايضا:

بابا الفاتيكان يحيي الاحتفال بأسبوع الآلام دون حشود مسيحية

رئيسة وزراء نيوزيلندا تحذر من كسر العزل الذاتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates