الداخلية  ضبط 404 أشخاص في أحداث رمسيس والجيزة
آخر تحديث 05:25:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الداخلية : ضبط 404 أشخاص في أحداث رمسيس والجيزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية : ضبط 404 أشخاص في أحداث رمسيس والجيزة

القاهرة – أكرم علي

أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية أن أجهزة الأمن بالقاهرة والجيزة، تمكنت من ضبط 404 أشخاص من المتهمين بإثارة الشغب وقطع الطريق بنطاق ميداني "رمسيس" و"الجيزة" وكوبري "أكتوبر" ، حيث شاركوا في رشق سيارات المارة بالحجارة والاعتداء على المواطنين ورجال الشرطة وتعطيل الحركة المرورية، ومن بين الموقوفين شخص سورى الجنسية بحوزته سلاح أبيض، و3 أقنعة، وصاعق كهربائى، ونبلة. وبحسب بيان صحافي لوزارة الداخلية، أكد المصدر "أنه خلال الأحداث التي شهدتها منطقة ميدان الجيزة، صودف مرور إسماعيل أحمد بسيارته فاعترضه عدد من المنتمين الى جماعة "الإخوان" و اعتدوا عليه بالضرب، و الحقوا به إصابات عدة أودت بحياته، واستولوا على سيارته وتوجهوا بها إلى ميدان "النهضة" وأضرموا فيها النيران . وكانت تلك الأحداث اسفرت عن إصابة 21 من رجال الشرطة "5 ضباط - 9 أفراد - 7 مجندين" بجروح وكسور ومن بينهم 10 مصابين بطلقات خرطوش. تم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابةالتحقيق. من جانها أمرت نيابة "روض الفرج"، بحجز 13 متهمًا من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، والمتهمين بحيازة أسلحة بيضاء داخل سيارة أجرة كانوا يستقلونها بعد مشاركتهم فى مظاهرات أمس بميدان رمسيس، والذين تمّ القبض عليهم أثناء عودتهم الى ميدان "رابعة العدوية"، على ذمة تحريات المباحث. وكَشَفَت تحقيقات النيابة "أن المتهمين كان بحوزتهم أسلحة بيضاء وصور للرئيس المعزول محمد مرسي، وبعد اشتباكهم مع قوات الأمن بميدان رمسيس استقلوا السيارة للعودة إلى ميدان رابعة العدوية، إلا أن القوّات ألقت القبض عليهم بمنطقة "روض الفرج" أثناء وجودهم بالسيارة، وتمت إحالتهم إلى النيابة التى وَجَّهَت لهم تهمة حيازة أسلحة."  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية  ضبط 404 أشخاص في أحداث رمسيس والجيزة الداخلية  ضبط 404 أشخاص في أحداث رمسيس والجيزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية  ضبط 404 أشخاص في أحداث رمسيس والجيزة الداخلية  ضبط 404 أشخاص في أحداث رمسيس والجيزة



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates