الصحة تعلن مقتل 4 وإصابة 150 في اشتباكات الإسكندرية
آخر تحديث 04:07:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الصحة تعلن مقتل 4 وإصابة 150 في اشتباكات الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصحة تعلن مقتل 4 وإصابة 150 في اشتباكات الإسكندرية

الإسكندرية – أحمد خالد

بلغت حصيلة الاشتباكات التي وقعت بين مؤيدين ومعارضين للرئيس السابق محمد مرسي, في مدينة الإسكندرية الأربعاء, 4 قتلى و150 مصاباً . وأوضح مدير إدارة الطوارىء في مديرية الصحة في الإسكندرية ، الدكتور إبراهيم الروبي , أنه تم نقل القتلى الأربعة وهم "على عبد الله توفيق عبد الله - 19  سنة" بطلق نار، و"مراون مجدى كمال - 35 سنة" بطلق ناي وطعن في البطن، و"سهيل أحمد جمال - 35 سنة " بطلق ناري، و"إسماعيل أيمن - 20 سنة" بطلق ناري، إلى مشرحة كوم الدكة تمهيدًا لإصدار قرار النيابة العامة تصاريح بدفنهم بعد إنتهاء إجرءات التشريح لتحديد أسباب الوفاة. وقال أنه تم نقل 138 من المصابين في إشتباكات سيدي بشر إلى مستشفيات شرق المدنية، ومارى مرقس والأميري الجامعي، بينما تم نقل 12 مصاباً في اشتباكات العجمي غرب المحافظة إلى مستشفيات العجمي العام، ومبرة العصافرة غرب . وبدوره قال مدير مستشفى شرق المدينة, الدكتور شريف العجمي ,إن المستشفى استقبلت 90 حالة  لقي حالتين منهم مصرعهما، متأثرين بإصابتهما بطلق ناري وطعن بسلاح أبيض "سيف". وأشار إلى خروج 80 حالة بعد تلقيهم العلاج واستقرار حالتهم، فيما يتبقى بالمستشفى 8 حالات فقط بينهم آثنين في العناية المركزة حالتهم خطرة مصابين بالخرطوش والرصاص الحي و6 حالات أخرى في المستشفى إصابتهم متنوعة ما بين كسور وخرطوش وطعنات ورصاص حي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة تعلن مقتل 4 وإصابة 150 في اشتباكات الإسكندرية الصحة تعلن مقتل 4 وإصابة 150 في اشتباكات الإسكندرية



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates