سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج كلية الشرطة
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج "كلية الشرطة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج "كلية الشرطة"

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي- صوت الامارات


شهد الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ،الثلاثاء،محاضرة بكلية الشرطة للشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح قدمها لطلبة مساق فرسان التسامح بالكلية.

وقال الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في تدوينة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أشكر أخي الشيخ نهيان بن مبارك على المحاضرة القيمة، وعلى تكريس موروث الشيخ زايد في نشر قيم التسامح وأشكر جهود الحكومة الرشيدة التي عززت تلك القيم الإنسانية النبيلة عملياً. سعداء باعتماد مادة التسامح ضمن منهاج كلية الشرطة».

وحضر المحاضرة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وعفراء الصابري مدير عام مكتب وزير التسامح واللواء الركن خليفة حارب الخيلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي واللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، واللواء الركن الطيار رشاد محمد السعدي قائد كلية الدفاع الوطني.

كما حضرها العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية والعميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة وعبدالله النعيمي المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للتسامح بالإنابة وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية وشرطة أبوظبي والطلبة المرشحون في كلية الشرطة.

وأعرب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح عن عميق تقديره للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية ورؤيته في تعزيز منظومة الأمن في المجتمع، وحرصه على إعداد أبناء الوطن الأعزاء الإعداد الأمثل في كلية الشرطة للقيام بدورهم المرتقب في خدمة المجتمع والإنسان، مشيداً بجهود سموه المتواصلة من أجل تحقيق الأمن والأمان في هذا الوطن العزيز.

وقال في كلمته إلى الطلبة: «إن مبعث سعادتي لوجودي بينكم هو أنكم مجموعة من الشباب الواعدين، الحريصين على هويتكم الوطنية الفخورين دوماً بوطنكم وقادتكم، المعتزين بالدور المحوري للإمارات، في المنطقة والعالم، حيث تُجسدون بدراستكم هذا المساق ما نؤكده دائماً أن التسامح في الإمارات هو تسامح من الجميع وإلى الجميع لما فيه الخير للجميع، إنكم تُجسدون بدراستكم هذا المساق أيضاً العلاقة القوية بين التسامح وعناصره ومفاتيحه من جانب والخصائص المرجوة في ضابط الشرطة الناجح من جانب آخر، فضابط الشرطة الناجح في هذا العصر لا بد من أن تكون لديه الرغبة الأكيدة والقدرة الفائقة على التواصل مع مجتمعه، والتعرف الدائم على خصائص هذا المجتمع إضافة إلى القدرة على التعبير الجيد عن أفكاره وآرائه والاستماع إلى أفكار وآراء الآخرين والارتباط معهم بقنوات فعالة للاتصال والحوار، وبناء جسور الثقة وعلاقات الود والتراحم، كما أن ضابط الشرطة الناجح لا بد من أن تكون لديه القدرة على ضبط النفس والتفكير السليم والملاحظة الثاقبة واتخاذ القرارات الصعبة والتمسك بالقيم والأهداف الأصيلة، والقدرة على التفاوض وحل المشكلات والصراعات في سلام ووفاق، كما لا بد من أن يكون حريصاً على التعلم المستمر، والولاء الكامل للدين الحنيف، وللأسرة وللوطن ولشعب الإمارات، وللقيم الإنسانية النبيلة وقادراً على اتخاذ ذلك كله لتحقيق التعايش والوفاق في المجتمع والعالم».

قد يهمك ايضا:

سيف بن زايد يشهد ملتقى القادة الثاني لسياسات وزارة الداخلية

سيف بن زايد يعزي سالم الجابري في وفاة نجله في العين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج كلية الشرطة سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج كلية الشرطة



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates