سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج كلية الشرطة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج "كلية الشرطة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج "كلية الشرطة"

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان
أبوظبي- صوت الامارات


شهد الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ،الثلاثاء،محاضرة بكلية الشرطة للشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح قدمها لطلبة مساق فرسان التسامح بالكلية.

وقال الشيخ سيف بن زايد آل نهيان في تدوينة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أشكر أخي الشيخ نهيان بن مبارك على المحاضرة القيمة، وعلى تكريس موروث الشيخ زايد في نشر قيم التسامح وأشكر جهود الحكومة الرشيدة التي عززت تلك القيم الإنسانية النبيلة عملياً. سعداء باعتماد مادة التسامح ضمن منهاج كلية الشرطة».

وحضر المحاضرة الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وعفراء الصابري مدير عام مكتب وزير التسامح واللواء الركن خليفة حارب الخيلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي واللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، واللواء الركن الطيار رشاد محمد السعدي قائد كلية الدفاع الوطني.

كما حضرها العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية والعميد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة وعبدالله النعيمي المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للتسامح بالإنابة وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية وشرطة أبوظبي والطلبة المرشحون في كلية الشرطة.

وأعرب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح عن عميق تقديره للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية ورؤيته في تعزيز منظومة الأمن في المجتمع، وحرصه على إعداد أبناء الوطن الأعزاء الإعداد الأمثل في كلية الشرطة للقيام بدورهم المرتقب في خدمة المجتمع والإنسان، مشيداً بجهود سموه المتواصلة من أجل تحقيق الأمن والأمان في هذا الوطن العزيز.

وقال في كلمته إلى الطلبة: «إن مبعث سعادتي لوجودي بينكم هو أنكم مجموعة من الشباب الواعدين، الحريصين على هويتكم الوطنية الفخورين دوماً بوطنكم وقادتكم، المعتزين بالدور المحوري للإمارات، في المنطقة والعالم، حيث تُجسدون بدراستكم هذا المساق ما نؤكده دائماً أن التسامح في الإمارات هو تسامح من الجميع وإلى الجميع لما فيه الخير للجميع، إنكم تُجسدون بدراستكم هذا المساق أيضاً العلاقة القوية بين التسامح وعناصره ومفاتيحه من جانب والخصائص المرجوة في ضابط الشرطة الناجح من جانب آخر، فضابط الشرطة الناجح في هذا العصر لا بد من أن تكون لديه الرغبة الأكيدة والقدرة الفائقة على التواصل مع مجتمعه، والتعرف الدائم على خصائص هذا المجتمع إضافة إلى القدرة على التعبير الجيد عن أفكاره وآرائه والاستماع إلى أفكار وآراء الآخرين والارتباط معهم بقنوات فعالة للاتصال والحوار، وبناء جسور الثقة وعلاقات الود والتراحم، كما أن ضابط الشرطة الناجح لا بد من أن تكون لديه القدرة على ضبط النفس والتفكير السليم والملاحظة الثاقبة واتخاذ القرارات الصعبة والتمسك بالقيم والأهداف الأصيلة، والقدرة على التفاوض وحل المشكلات والصراعات في سلام ووفاق، كما لا بد من أن يكون حريصاً على التعلم المستمر، والولاء الكامل للدين الحنيف، وللأسرة وللوطن ولشعب الإمارات، وللقيم الإنسانية النبيلة وقادراً على اتخاذ ذلك كله لتحقيق التعايش والوفاق في المجتمع والعالم».

قد يهمك ايضا:

سيف بن زايد يشهد ملتقى القادة الثاني لسياسات وزارة الداخلية

سيف بن زايد يعزي سالم الجابري في وفاة نجله في العين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج كلية الشرطة سيف بن زايد يثمن اعتماد مادة التسامح ضمن منهاج كلية الشرطة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates