بلدية عجمان تصقل مهارات 100 طالب
آخر تحديث 02:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية عجمان تصقل مهارات 100 طالب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية عجمان تصقل مهارات 100 طالب

بلدية عجمان تصقل مهارات 100 طالب
عجمان -صوت الامارات


تستضيف دائرة البلدية والتخطيط في عجمان ضمن برنامج التدريب الصيفي 100 طالب وطالبة من المرحلتين الثانوية والجامعية في برنامج أعد حسب المعايير التي اعتمدتها الدائرة لتدريب الطلبة خلال العطلة الصيفية بالتنسيق بين كافة قطاعاتها لتأهيلهم وتدريبهم وإكسابهم خبرات مهنية في مختلف المهن المستقبلية.

وتنطلق فعاليات البرنامج في السابع من شهر يوليو الحالي ويستمر لفترة شهر، وذلك بهدف صقل المهارات وإكساب الطلبة الخبرات والمعارف في مجالات العمل البلدي،إضافة إلى شغل أوقات الفراغ خلال العطلة الصيفية، و انخراط الطلبة في العمل خلال عطلة الصيف لفتح آفاق جديدة لرسم ملامح خارطة المستقبل واختيار المجال المناسب في حياتهم العملية.

شغل أوقات الفراغ

وقال سلطان عبدالله بن درويش مدير إدارة الموارد البشرية بالدائرة، درجت دائرة البلدية والتخطيط سنوياً على تنظيم برنامج التدريب الصيفي لطلبة المرحلتين الثانوية والجامعية وذلك لشغل أوقات فراغ الطلبة بما يفيدهم ويصقل مهاراتهم وتدريبهم على كيفية العمل في مجالات خدمات الدائرة ومن المتوقع هذا العام استقبال 100 طالب وطالبة ضمن برنامج التدريب الصيفي، ويتضمن البرنامج ورشاً تعريفية، وبرامج تدريبية، ومنح المتدربين مكافآت مالية وتنظيم زيارات ميدانية، وفي ختام البرنامج يتم منح الطالب شهادة تدريب مقدمة من دائرة البلدية والتخطيط.

وذكر انه سيتم خلال فترة التدريب العملي توزيع المتدربين على إدارات الدائرة حسب الحاجة ويقوم بالإشراف على عملية تدريبهم مشرفون مختصون لتقييمهم طوال فترة البرنامج التدريبي الصيفي، موضحاً أن البرنامج يدعم رؤية الدائرة ويحقق هدفها الساعي لتعزيز الهوية الوطنية من خلال صقل مهارات وخبرات وقدرات المواطنين وتسخير الطاقات الكامنة بداخلهم وتوجيهها للمسار الصحيح من خلال موظفي الدائرة الذين لن يبخلوا بخبراتهم وأفكارهم للأخذ بالأيدي الناشئة.

قد يهمك ايضا:

حاكم عجمان يعزي بوفاة علي محمد عبيد الحصان الشامسي

الشيخ عمار النعيمي يعتمد مستهدفات رؤية عجمان 2021

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية عجمان تصقل مهارات 100 طالب بلدية عجمان تصقل مهارات 100 طالب



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون" للتنس

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما والابتسامات والتقارب

لندن - صوت الامارات
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 13:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 صوت الإمارات - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 13:37 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 صوت الإمارات - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 23:39 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 صوت الإمارات - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates