الاتحادية العليا الحكم على مقيم عربي روّج لـداعش
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحادية العليا" الحكم على مقيم عربي روّج لـ"داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحادية العليا" الحكم على مقيم عربي روّج لـ"داعش"

"الاتحادية العليا"
ابوظبي - صوت الامارات

تصدر دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا بعد غد الاثنين، حكمها على مقيم عربي متهم بالترويج لتنظيم «داعش» الإرهابي، بعد أن استمعت في جلسة سابقة لدفاع المتهم، والتي طالب فيها محاميه ببراءة موكله من التهمة المنسوبة إليه، مشيراً إلى أنه تواصل مع شخص في العراق للسؤال عن الدراسة والقبول في إحدى الجامعات وليس بقصد التعامل مع تنظيم «داعش» الإرهابي، مطالباً بإثبات حداثة سن موكله لحظة وقوع الجريمة، مطالباً بمحاكمته وفق ذلك.

وتتلقى المحكمة في جلسة الغد التقرير الطبي الخاص بـ«المسيئة الأميركية» - 27 عاماً، والذي يتوقع أن يكشف عن مستوى قواها العقلية ومدى مسؤوليتها عن أفعالها.

وكانت المحكمة قد أمرت بإحالة المتهمة إلى الطب النفسي استجابة لطلب الدفاع الذي أكد كتابياً أن المتهمة تعاني اضطرابات نفسية قد تكون وراء التصرفات التي تحاكم عليها، حيث تواجه المتهمة تهمة الإساءة للدولة وسمعتها وبعض من رموزها في مكان عام حسب لائحة الاتهام.

وكانت المحكمة قد حجزت القضية للنطق بالحكم في جلسة سابقة، إلا أن طلب الدفاع بإحالة المتهمة إلى الطب النفسي، أعاد القضية للترافع بقرار من المحكمة، ليقرر تأجيل البت في القضية لحين ورود التقرير الطبي الخاص بحالتها النفسية.

كما تنظر المحكمة 3 قضايا منفصلة يحاكم فيها 3 مواطنين بتهمة الخطورة الإرهابية، وذلك بعد أن تم إخضاعهم لبرامج مناصحة.
وفي الإطار ذاته تستكمل المحكمة مرافعات الدفاع في قضية «إخوان اليمن»، كما تستمع لدفوع متهمين صوماليين متهمين بالارتباط بـ«داعش»، بالإضافة لمرافعة محامي 6 متهمين في قضية «جبهة النصرة» التي يحاكم فيها 6 متهمين عرب بالارتباط بالتنظيم الإرهابي.

                            
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية العليا الحكم على مقيم عربي روّج لـداعش الاتحادية العليا الحكم على مقيم عربي روّج لـداعش



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates