4 قتلى في تصادم قطارين على خط القاهرة الفيوم
آخر تحديث 22:57:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

4 قتلى في تصادم قطارين على خط القاهرة الفيوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 4 قتلى في تصادم قطارين على خط القاهرة الفيوم

القاهرة ـ أكرم علي

لقي 4 مصريين حتفهم ، وأُصيب 30 آخرين في حداث تصادم بين قطارين، عند الفيوم (نحو 80 كيلو متر جنوب غرب القاهرة)، وهرعت سيارات الإسعاف، وأجهزة الإنقاذ، فيما بذل أهالي المنطقة جهودً كبيرة لإنقاذ المصابين، وبحسب رئيس هيئة الإسعاف المصرية الدكتور محمد سلطان، تم نقل جثث القتلى و29 مصابًا إلى مستشفى الفيوم، وتحويل مصاب واحد إلى مستشفى الهرم بالجيزة، فيما ترددت أنباء عن وفاة سائق أحد القطارين ومساعديه في الحادث. وانتقلت القيادات التنفيذية بالمحافظة، وقيادات أمن الفيوم وقيادات هيئة السكك الحديدية إلى موقع الحادث، وقالت مصادر أمنية إن الحادث وقع على خط الفيوم القاهرة، في المسافة ما بين قريتي سيلا والناصرية التابعة للفيوم، بسبب تجاوز القطار رقم (1100 ركاب مميز) المتجه من القاهرة إلى لفيوم للمكان الذي كان يجب أن يقف فيه للتخزين حتى يمر نظيره المطوَّر فوقع التصادم بينهما بالمواجهة. كان اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم  بالمواجهة علي خط السكك الحديدية الفيوم - الواسطي - القاهرة، وقع مساء اليوم السبت، بين القطارين رقمي 3265 القادم من الإسكندرية للفيوم، والقطار 3607 المتجه من الفيوم للواسطى، عند عزبة دوار في المنطقة بين قريتي سيلا والناصرية بمركز الفيوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 قتلى في تصادم قطارين على خط القاهرة الفيوم 4 قتلى في تصادم قطارين على خط القاهرة الفيوم



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates