حبس سرور 15 يومًا على ذمة التحقيق
آخر تحديث 05:24:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس سرور 15 يومًا على ذمة التحقيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس سرور 15 يومًا على ذمة التحقيق

القاهرة - أكرم علي

أمر جهاز الكسب غير المشروع، بحبس رئيس مجلس الشعب الأسبق أحمد فتحي سرور ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات. وقامت قوات الأمن بترحيل سرور إلى سجن طرة وسط حراسة مشددة تمثلت في سيارة الترحيلات و4 سيارات شرطة، بينما خرج خلفه أقاربه ونجله الدكتور طارق بواسطة سيارتهم الخاصة، ومن جانبهم هتف أنصاره أمام مبنى وزارة العدل "يسقط يسقط.. حكم المرشد". كان المستشار منتصر صالح، رئيس هيئة الفحص والتحقيق في جهاز الكسب غير المشروع، قرر استدعاء الدكتور سرور لاستكمال التحقيق معه في قضية اتهامه في تحقيق كسب غير مشروع في ضوء تقارير الجهات الرقابية أشارت إلى تضخم ثروته، والتي لم يكن قد تمت مواجهته بها في التحقيقات التي جرت معه خلال شهري نيسان/إبريل وأيار/مايو من العام الماضي، والتي كان قد تم في ختامها إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات بضمان مالي قدره مائة ألف جنيه. يشار إلى أن فتحي سرور كان قد قضي ببراءته ضمن جميع المتهمين الذين تمت تبرئتهم في قضية "موقعة الجمل" التي كان قد اتهم فيها سرور و23 آخرون من كبار رجال الحكم السابق وأعضاء مجلسي الشعب والشورى قبل ثورة 25 يناير، بتدبير الاعتداءات بحق المعتصمين في ميدان التحرير يومي 2 و شباط/3 فبراير من العام الماضي، بغية فض التظاهرات المناوئة لنظام الرئيس السابق حسني مبارك. وقرر الجهاز تأجيل التحقيق مع سرور إلى الأحد، إلا أنه لم يمثل للتحقيق وهو الأمر الذي استشعر معه رئيس جهاز الكسب سوء نيته، فأصدر قراره مساء الأحد، بضبطه وإحضاره إلا أن الدكتور سرور حضر طواعية صباح الاثنين إلى مقر الجهاز ومثل أمام المستشار منتصر صالح  واستمر في تحقيقاته معه لمدة 7 ساعات كاملة، واجهه خلالها بتحريات جديدة خاصة بثروته التي تم الكشف عنها أخيرًا والتي تشير إلى تكوينه هذه الثروة، بشكل غير مشروع، لا يتناسب مع مصادر دخله الوظيفي. فيما أنكر سرور صحة ما جاء في هذه التحريات، مؤكدا أنه حصل على ثروته بشكل مشروع، نافيًا وجود أي شبهة باستغلاله منصبه للحصول على مكاسب من دون وجه حق. و في سياق متصل أصدر مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع المستشار يحيى جلال قرارًا بضبط وإحضار رجل الأعمال الدكتور إبراهيم كامل، للتحقيق معه في الاتهامات الخاصة بتضخم ثروته بشكل كبير بصورة تتنافى مع مصادر دخله المشروعة، على نحو يمثل كسبا غير مشروع , كما قرر الجهاز حبس الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق 15 يوما لاتهامه بالكسب غير المشروع وكان الجهاز أصدر قرارًا بمنع كامل هو وزوجته وأولاده، من مغادرة البلاد ووضعهم على قوائم الممنوعين من السفر، ومنعهم من التصرف في أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة، وأيضا منعهم من التصرف في الأسهم والسندات والحصص التي تخصهم، وكافة الأموال والودائع والحسابات والشهادات في كافة البنوك المصرية والأجنبية. وكان رئيس هيئة الفحص والتحقيق في جهاز الكسب غير المشروع المستشار أحمد عبد العال قد تلقى تقارير من الجهات الرقابية تفيد تضخم ثروة إبراهيم كامل جراء حصوله على قروض من عدد من البنوك بضمانات وهمية تقدر بما يقرب من 4 مليارات جنيه، وأن ثروته تتمثل في 30 شركة ذات أنشطة متعددة، إلى جانب ثروة عقارية طائلة، ومنقولات وسيارات فارهة، وأراض زراعية وأراض فضاء، وأرصدة في البنوك.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس سرور 15 يومًا على ذمة التحقيق حبس سرور 15 يومًا على ذمة التحقيق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس سرور 15 يومًا على ذمة التحقيق حبس سرور 15 يومًا على ذمة التحقيق



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates