15 قتيلاً في سلسلة تفجيرات في العراق
آخر تحديث 15:28:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

15 قتيلاً في سلسلة تفجيرات في العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 15 قتيلاً في سلسلة تفجيرات في العراق

بغداد ـ وكالات

قتل 15 شخصا على الأقل وأصيب ما لا يقل عن 80 آخرين بجروح الأربعاء في سلسلة هجمات، بينها انفجار خمس سيارات مفخخة في مناطق متفرقة من العراق حسبما أفادت مصادر أمنية وطبية. وقال مصدر في شرطة كركوك "قتل تسعة اشخاص وأصيب 39 اخرون بجروح في سلسلة انفجارات في كركوك". وأوضح أن "انفجار سيارة مفخخة أعقبه تفجير عبوة ناسفة عند مقر للحزب الديمقراطي الكردستاني في حي الفيلق شمالي المدينة، أدى إلى مقتل خمسة وجرح 27 آخرين". وأضاف "قتل أربعة أشخاص وجرح خمسة آخرون في انفجار سيارة مفخخة استهدف دورية للجيش العراقي في قضاء الحويجة" إلى الغرب من كركوك. وفي هجوم آخر، قال المصدر إن "سبعة من عمال التنظيف أصيبوا بجروح جراء انفجار سيارة مفخخة في جنوب مدينة كركوك". وأكد مدير الصحة في محافظة كركوك صديق عمر رسول لفرانس برس "تلقي خمس جثث و34 جريحا في مستشفى كركوك". بدوره، أكد مصدر في مستشفى الحويجة تلقي أربعة قتلى وخمسة جرحى. وفي الحلة (100 كلم جنوبي بغداد) قال ضابط في الشرطة إن "خمسة اشخاص قتلوا وأصيب نحو 35 آخرين، بينهم ثلاثة أطفال وامرأتان بجروح في انفجار سيارة مفخخة". وأضاف أن "الانفجار وقع عند سوق شعبي في ناحية المدحتية (30 كلم جنوبي الحلة)". وأكدت مصادر طبية في مستشفى الحلة الجراحي ومستشفى الهاشمية القريب من المتحدتية، تلقي جثث خمسة أشخاص ومعالجة 35 اخرين أصيبوا في الانفجار. وفي بغداد، قال مصدر في وزارة الداخلية إن "شخصا قتل وأصيب سبعة آخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة مركونة، استهدف موكب اللواء قاسم نوري، المسؤول عن حماية المنشآت في أمانة بغداد". وأضاف أن الانفجار وقع في الساعة السابعة والنصف (04,30 ت.غ) عند ساحة الفردوس" في وسط بغداد". وأكد مصدر طبي في مستشفى ابن النفيس تلقي جثة شخص ومعالجة ستة أصيبوا في الانفجار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 قتيلاً في سلسلة تفجيرات في العراق 15 قتيلاً في سلسلة تفجيرات في العراق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 قتيلاً في سلسلة تفجيرات في العراق 15 قتيلاً في سلسلة تفجيرات في العراق



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates