حبس 28 مؤيدًا لمرسي 15 يومًا في أحداث مسيرة النعوش
آخر تحديث 15:22:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حبس 28 مؤيدًا لمرسي 15 يومًا في أحداث "مسيرة النعوش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس 28 مؤيدًا لمرسي 15 يومًا في أحداث "مسيرة النعوش"

الدقهلية - رامي القناوى

قرر قاضي المعارضات بمحكمة أول المنصورة حبس المتهمين جميعا في أحداث مسيرة النعوش 15 يوما على ذمة التحقيقات وعددهم  28 متهما من جماعة الإخوان المسلمين والتي أصيب فيها 12 مواطنا بإصابات مختلفة وتم تحطيم سيارة ميكروباص خلالها. وكانت النيابة العامة لقسم أول المنصورة قررت حبس المتهمين 4 أيام فقط أمس وعندما قام محامي المتهمين باستئناف قرار الحبس فقرر القاضي حبسهم 15 يوما بتهمة حيازة أسلحة بيضاء وواحد تهمة حيازة " مونشاكو " للألعاب الخطرة و باقي المتهمين بتهم الشغب وإتلاف المنشآت العامة والخاصة. والمحبوسون هم محمد أحمد مصطفى كمال، ومحمد على العجمي، ومحمد رضا محمود، وأحمد بدير عطا الله، ومحمد العدل، وسامح زكي عبد المعطي، ومحمد محمد عبد العزيز، ومحمد جمال محمد، وأسامة الوليد الشال، ومحمد زكي أبو الملك، ومحمد عبد الله عبد القوي،  وحمدي عبد العزيز الجوهر، ورضا محمد عبد الدايم، وعلي محمد الزهيري، ومحمد سعد سعد الدين، وأحمد محمد صبحي، ومحمد مصطفى البدراوي، وعمرو محمد اللوندي، وكرم الشحات، وبراء حسن علي، ومحمد حسين كسبة، وعبد الحميد محمد إبراهيم، ووليد عزمي العرابي، وصلاح لطفي، وحسين برهام حسن، وسيد عبد الله علي، وعاطف مصباح الزهيري العبور، وإبراهيم أحمد عبد المعطي. وخرج المتهمون من المحكمة لتوقيع الكشف الطبي في المستشفي بعد أن اثبتوا تعرضهم للضرب خلال القبض عليهم. وكانت مدينة المنصورة قد شهدت اشتباكات عقب انتهاء مسيرة لأنصار الرئيس  المعزول إلى مديرية أمن الدقهلية بالنعوش الرمزية انتهت بوقوع اشتباكات وقعت خلالها 12 إصابة و تم إلقاء القبض على المتهمين وتحطيم سيارة ميكروباص كانت تنقل الإخوان إلى مكان المظاهرة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس 28 مؤيدًا لمرسي 15 يومًا في أحداث مسيرة النعوش حبس 28 مؤيدًا لمرسي 15 يومًا في أحداث مسيرة النعوش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس 28 مؤيدًا لمرسي 15 يومًا في أحداث مسيرة النعوش حبس 28 مؤيدًا لمرسي 15 يومًا في أحداث مسيرة النعوش



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates