190 ألف مشاركة في حملة شكرًا حماة الوطن
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

190 ألف مشاركة في حملة "شكرًا حماة الوطن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 190 ألف مشاركة في حملة "شكرًا حماة الوطن"

حملة " شكرا حماة الوطن"
أبوظبي ـ راشد الظاهري

نجحت حملة " شكرا حماة الوطن" التي أطلقها نائب رئيس الدولة الاماراتي رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة يوم جلوس سموه في تحقيق إنتشار كبير حيث وصل انتشار الوسم الخاص بالحملة إلى أكثر من /90/ مليون مشاهدة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

و بلغ عدد المشاركات على الوسم في تويتر أكثر من /190/ ألف مشاركة وبلغت المشاركات ضمنها أكثر من /7000/ صورة ومقطع فيديو على موقع انستغرام بمعدل /1000/ مقطع في اليوم الواحد على مدى الأيام الستة التي تواصلت خلالها الحملة .

و جاء تفاعل الجمهور مع الحملة التي أطلقها  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إثر الدعوة التي قدمها سموه لجميع مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها لتقديم الشكر والعرفان لأبناء القوات المسلحة حيث أكد سموه أنهم رعاة الاتحاد وحماة الوطن الذين ثبت بهم البنيان واشتدت بهم أركان الدولة .

ودعا الشيخ محمد بن راشد من خلال حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي جميع المؤسسات الحكومية والأفراد إلى توجيه رسالة شكر لحماة الوطن من خلال كلمة أو رسالة أو فيديو عبر الوسم الخاص بالحملة #شكرا_حماة_الوطن في تويتر وانستغرام عرفانا لهم وامتنانا لدورهم الفاعل في حماية الوطن وأبنائه ومكتسباته .

وجاءت ردة فعل الجمهور تجاه الحملة إيجابية بشكل كبير حيث تفاعل المجتمع الإماراتي أفرادا ومؤسسات حكومية وخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي من خلال الصور ومقاطع الفيديو وبطرق إبداعية متعددة .

كما تقدمت جاليات مختلفة مقيمة في دولة الإمارات بالشكر لأبناء القوات المسلحة تقديرا وعرفانا لجهودهم الواضحة في نشر الأمن والأمان على أرض الدولة .

وبلغ إجمالي عدد مشاركات المتابعين على وسم الحملة #شكرا_حماة_الوطن أكثر من /193/ ألف تغريدة على موقع تويتر فيما بلغ معدل انتشار شعار الحملة /17/ مليون مشاهدة .

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد أطلق هذه الحملة تزامنا مع ذكرى يوم جلوسه التاسع حيث اعتاد المجتمع الإماراتي على مثل هذه الحملات التي يوجه فيها سموه المجتمع في هذا التاريخ من كل عام بإلغاء الاحتفالات الخاصة بالمناسبة واستبدالها بحملة لتقديم الشكر لفئة مهمة من المجتمع

               
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

190 ألف مشاركة في حملة شكرًا حماة الوطن 190 ألف مشاركة في حملة شكرًا حماة الوطن



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates