رئيس الدولة يصدر مرسومين اتحاديين بتعيين سيف السويدي وناصر الهاملي
آخر تحديث 14:01:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

رئيس الدولة يصدر مرسومين اتحاديين بتعيين سيف السويدي وناصر الهاملي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدولة يصدر مرسومين اتحاديين بتعيين سيف السويدي وناصر الهاملي

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي – صوت الإمارات

أصدر رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مرسوما اتحاديا بترقية سيف أحمد مصبح السويدي إلى درجة وكيل وزارة وتعيينه وكيلا لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية.
ويعمل بهذا المرسوم - رقم  113  لسنة 2016 - اعتبارا من تاريخ صدوره في 13 تموز/يوليو الجاري.
وأصدر رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مرسوما اتحاديا آخر بتعيين ناصر ثاني جمعة محمد الهاملي وكيلا لوزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين.
ويعمل بهذا المرسوم - رقم 112 لسنة 2016 - اعتبارا من تاريخ صدوره في 13 تموز الجاري.
ويذكر أن  سيف السويدي عمل مديرا لمكتب عمل عجمان منذ العام 2006 وفي العام 2010 عمل مديرا لادارة مراكز الخدمة " تسهيل " في الوزارة ليكون مسؤولا عن تأسيس أول نموذج لمركز خدمة اتحادي وفق معايير حقوق الامتياز ومن ثم وكيلا مساعدا لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة في وزارة الموارد البشرية والتوطين منذ العام 2012 وترأس وشغل عضوية العديد من اللجان وفرق العمل على صعيد الحكومة الاتحادية.
ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص تخطيط استراتيجي وقيادة، وشغل ناصر الهاملي منذ 2012 منصب الوكيل المساعد لقطاع التنسيق الحكومي في وزارة شؤون الرئاسة وقد ترأس العديد من اللجان التوجيهية وفرق العمل الوطنية والتي شكلت بالشراكة مع الجهات والمؤسسات الحكومية والمحلية وكذلك من القطاع الخاص والتي هدفت إلى تطوير العمل الحكومي وإيجاد الحلول والمبادرات للقضايا المجتمعية.
ومن أبرز المشاريع والمبادرات والدراسات والسياسات العامة التي عمل وأشرف عليها مبادرة " أبشر " لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل ونظام التوطين في القطاعين المصرفي والمالي وغيرهما من المبادرات والمشاريع.
وشغل سابقا منصب مدير تنفيذي لقطاع سياسات الموارد البشرية بالهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية وساهم في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة "2010-2011 " من خلال تطوير عدد من المبادرات الاستراتيجية.
وعمل قبل التحاقه بالهيئة مديرا لإدارة شؤون المجلس التنفيذي لإمارة دبي وتولى الاشراف على تنفيذ وتطوير وتشغيل عدد من المشاريع والمبادرات الاستراتيجية الحكومية التي ساهمت في تنفيذ خطة دبي الاستراتيجية 2015.
ويحمل الهاملي درجة الماجستير في الموارد البشرية من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأميركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدولة يصدر مرسومين اتحاديين بتعيين سيف السويدي وناصر الهاملي رئيس الدولة يصدر مرسومين اتحاديين بتعيين سيف السويدي وناصر الهاملي



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates