ليبرمان إسرائيل لن تسكت على خرق مصر لاتفاق السلام
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ليبرمان: إسرائيل لن تسكت على خرق مصر لاتفاق السلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليبرمان: إسرائيل لن تسكت على خرق مصر لاتفاق السلام

القدس المحتلة ـ سونا الديك

اعتبر وزير الخارجية الإسرائيلية أفيغدور ليبرمان، أن مصر "خرقت" اتفاق السلام مع إسرائيل بإدخالها دبابات وجنود إلى شمال سيناء لمحاربة مجموعات مسلحة، وقال إن إسرائيل لن تسكت على ذلك، فيما رأى ضابط إسرائيلي كبير في الاحتياط إنه ينبغي محاربة الإرهاب بالدبابات. ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية الأربعاء، عن ليبرمان قوله خلال اجتماعه مع 20 سفيرًا إسرائيليًا الثلاثاء إنه "يحظر على إسرائيل السكوت على الخروقات المصرية لاتفاق السلام بكل ما يتعلق بإدخال قوات الجيش، مثل الطائرات والدبابات، إلى شبه جزيرة سيناء من دون مصادقة إسرائيل". وأضاف ليبرمان أنه "يجب الإصرار أمام المصريين على مثقال ذرة، وإلا فإننا سنصل إلى منحدر أملس بكل ما يتعلق بالحفاظ على اتفاق السلام". وكانت صحيفة "معاريف" قد أفادت الثلاثاء بأن إسرائيل طالبت مصر بواسطة الولايات المتحدة، بوقف إدخال قوات وعتاد عسكري إلى شمال سيناء وسحب القوات المتواجدة هناك بصورة فورية. لكن رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية السابق عاموس يدلين، قال لإذاعة الجيش الإسرائيلي الأربعاء إن "محاربة الإرهاب ينبغي أن يتم بالدبابات". وأضاف يدلين أنه "طالما أن العملية العسكرية في سيناء هي عملية محددة وواسعة ضد الإرهاب، فإنني أعتقد أن علينا النظر إلى ذلك بصورة واقعية وعدم التعلق بمثقال ذرة، لأن إسرائيل صادقت بصورة مبدئية على دخول قوات مصرية بحجم أكبر مما تنص عليه اتفاق السلام". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليبرمان إسرائيل لن تسكت على خرق مصر لاتفاق السلام ليبرمان إسرائيل لن تسكت على خرق مصر لاتفاق السلام



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates