نشطاء مصريون يحتجون على زيارة  لاغارد إلى القاهرة
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نشطاء مصريون يحتجون على زيارة لاغارد إلى القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نشطاء مصريون يحتجون على زيارة  لاغارد إلى القاهرة

القاهرة ـ وكالات

نظَّم عدد من النشطاء السياسيين في مصر، بعد ظهر الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مبنى مجلس الوزراء في القاهرة اعتراضاً على زيارة رئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد ووفد الصندوق إلى مصر. واصطف عشرات النشطاء المنتمين للتيارات القومية والماركسية والليبرالية، أمام مبنى مجلس الوزراء في وسط القاهرة، رافعين لافتات تندِّد بزيارة لاغارد ووفد الصندوق إلى مصر. وطالب المحتجون الحكومة المصرية بتنمية حقيقية بدلاً من الاستدانة من صندوق النقد الدولي "المتسبب الرئيسي في إفقار الشعوب"، داعين رئيس الجمهورية محمد مرسي إلى عدم التوقيع على اتفاقية قرض من الصندوق. وكان مرسي و لاغارد بحثا، في وقت سابق اليوم، ملامح برنامج الإصلاح الإقتصادي للحكومة المصرية. وقال التليفزيون المصري إن اللقاء تناول أبعاد برنامج الإصلاح الإقتصادي المصري والخطة التي وضعتها الحكومة المصرية لتنشيط الأداء الاقتصادي في المرحلة القادمة. وأضاف أن مرسي و لاغارد ناقشا ملامح القرض الذي تعتزم مصر الحصول عليه من الصندوق لدعم الإحتياط النقدي لدى البنك المركزي المصري. وكانت الحكومة المصرية السابقة برئاسة كمال الجنزوري أجرت عدة لقاءات مع المدير الإقليمي لصندوق النقد الدولي لمنطقة الشرق الأوسط مسعود أحمد ووفد فني من الصندوق بهدف الحصول على قرض من الصندوق بقيمة 3.2 مليار دولار. وقد توقفت مباحثات الحكومة مع الصندوق على خلفية رفض غالبية نواب أحزاب وقوى تيار الإسلام السياسي في مجلس الشعب المصري "البرلمان"، الذي تم إبطال قانون إنتخابه في ما بعد، لإتفاقية القرض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نشطاء مصريون يحتجون على زيارة  لاغارد إلى القاهرة نشطاء مصريون يحتجون على زيارة  لاغارد إلى القاهرة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates