إحالة شفيق ونجلي مبارك إلى الجنايات خلال أيام
آخر تحديث 23:56:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحالة شفيق ونجلي مبارك إلى الجنايات خلال أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إحالة شفيق ونجلي مبارك إلى الجنايات خلال أيام

القاهرة ـ سامح فضل

أكد مصدر قضائي في وزارة العدل المصرية، أن التحقيق في قضية "أرض الطيارين" المتهم فيها المرشح السابق على مقعد الرئاسة الفريق أحمد شفيق، ونجلي الرئيس المخلوع حسني مبارك، سينتهي الأسبوع المقبل، بعد أن أدانت النيابة بشكل نهائي الفريق شفيق باستغلال النفوذ والاستيلاء على المال العام والتربح وتربيح الغير. وقال المصدر ذاته، إن رئيس جمعية الطيارين اللواء طيار أركان حرب نبيل فريد شكري، قد اعترف بتسهيله استيلاء نجلي الرئيس المصري السابق مبارك على مساحة 40 ألف متر في البحيرات المرة في الإسماعيلية، بالاشتراك مع الفريق شفيق والتزوير في أوراق رسمية، الأمر الذي يزيد من موقف شفيق السئ في القضية، موضحًا أنه "جاري الآن إعداد قرار بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات خلال أسبوع بتهم استغلال النفوذ وتسهيل الاستيلاء على المال العام". وفي السياق نفسه، يواصل قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، المستشار أسامة الصعيدي، التحقيق مع المتهمين في قضية أرض الطيارين بتخصيص أراضٍ لنجلي المخلوع مساحتها 40 ألف متر، من أراضي منطقة البحيرات المرة في الإسماعيلية، وذلك بأسعار لا تتناسب مع قيمتها الحقيقية. وكان عضو مجلس إدارة الجمعية التعاونية لإسكان الضباط الطيارين، قد أخلي سبيله بضمان مالي 20 ألف جنيه، بعدما قال في التحقيقات إنه كان عضوًا اللجنة المسؤولة عن تحديد مساحات الأراضى في منطقة (كبريت) برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية اللواء نبيل فريد شكري، وأن اللجنة لم تنعقد من الأساس، وصدرت خطابات التخصيص وتحديد الأسعار للأراضى في تلك المنطقة في عامي 1990 و1991 بموافقات منفردة من اللواء نبيل شكري وأحمد شفيق اللذين وقعا على تلك الخطابات. ائي لبيع الأراضي لعلاء وجمال مبارك، الذي تضمن مساحات تزيد على المساحة المحددة سلفًا بخطاب التخصيص. وكان عضو مجلس الشعب السابق، المحامي عصام سلطان، قد تقدم ببلاغ يتهم فيه رئيس مجلس الوزراء السابق الفريق أحمد شفيق، بتسهيل استيلاء علاء وجمال مبارك على 40 ألف متر من أراضي الجمعية في منطقة البحيرات المرة في الإسماعيلية، بالمخالفة للقانون، في الوقت الذي تلقى النائب العام بلاغًا جديدًا من بعض المحامين، اتهموا فيه شفيق "بإهانة القضاء عندما وصف قرار وضعه على قوائم الترقب والوصول بأنه سياسي، وتهديده لقاضي التحقيق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة شفيق ونجلي مبارك إلى الجنايات خلال أيام إحالة شفيق ونجلي مبارك إلى الجنايات خلال أيام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة شفيق ونجلي مبارك إلى الجنايات خلال أيام إحالة شفيق ونجلي مبارك إلى الجنايات خلال أيام



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates