شفيق يُطالب مرسي بإعادة الانتخابات فور إعداد الدستور
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شفيق يُطالب مرسي بإعادة الانتخابات فور إعداد الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شفيق يُطالب مرسي بإعادة الانتخابات فور إعداد الدستور

القاهرة ـ أكرم علي

طالب المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة المصرية الفريق أحمد شفيق، الرئيس محمد مرسي بإعادة الانتخابات الرئاسية فور إعداد الدستور، مؤكدًا أنه "إذا كان هناك رضاء عن الجهد الإخواني، فإن الانتخابات ستدعم موقفهم". وقال شفيق خلال لقائه على قناة "دريم" الفضائية، الأحد، إن "الانتخابات التشريعية والرئاسية شابتها بعض الشكوك، خاصةً بعد موضوع تسويد البطاقات في المطابع الأميرية لصالح مرشح (الإخوان)، وعدم نزول قرى بأكملها للتصويت لأن فيها مسيحيين"، مشيرًا إلى أنه "سيخوض الانتخابات الرئاسية إذا شعر أن الـ12 مليون مواطن الذين انتخبوه زادوا، حتى يشعر أنه ملبي لفكر الجماهير ورغباتهم"، مؤكدًا أن "النظام الفردي هو الأمثل في الانتخابات التشريعية مهما كانت عيوبه". وكشف الفريق شفيق للمرة الأولى، عن المحادثة التليفونية المطولة التي دارت بينه وبين الرئيس الأميركي باراك أوباما، عقب خسارته في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن أوباما تحدث إليه هاتفيًا في منزله عقب خسارته، وكان محتوى الحديث أن "أوباما شدّ من أزره، وقال له: أنت رجل من دولة متحضرة، وأقدر الدعاية الانتخابية الناجحة التي قمت بإدارتها، رغم أنك لم تعتمد على أحد، وأنه طلب منه أن يستمر في العمل السياسي، لأن الدولة من مصلحتها أن يكون لديها كتل معارضة" حسب قوله. كما أكد المرشح الخاسر، أن "الخوض في المعركة السياسية لا تعني تمامًا أنه يقوم بذلك تنفيذًا لما قاله أوباما"، مشيرًا إلى أن الرئيس الأميركي يجد أن خسارته بنسبة ضئيلة غاية في التحضر"، موضحًا أن "جماعة (الإخوان) المسلمين، اخترقت المجتمع المصري ومن ضمنها القوات المسلحة، ولكن لا يوجد ما يثبت أن وزير الدفاع الجديد ينتمي للجماعة، وأنه إذا كان متدينًا فعلى الرحب والسعة، وليس كل متدين يكون منتمي لـ(الإخوان)، ولكن لم يصدر عنه أي تصرف تدل على أن له ميول إخوانية." وكان الفريق شفيق قد صرح السبت، بأن "أشخاص رفيعة المستوى، أبلغوه أن المرشح محمد مرسي سيفوز في الانتخابات بدون أرقام، وأن بعض الشخصيات أبلغوا وزير الدفاع السابق المشير حسين طنطاوي أنه ليس مرغوب فيه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شفيق يُطالب مرسي بإعادة الانتخابات فور إعداد الدستور شفيق يُطالب مرسي بإعادة الانتخابات فور إعداد الدستور



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates