سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء
آخر تحديث 18:16:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء

العريش ـ يسري محمد

قررت نيابة العريش في محافظة شمال سيناء، سجن شخصين شاركا في الهجوم على القاعدة العسكرية للقوات الجوية في منطقة الجورة جنوب الشيخ زويد، والتي أسفرت عن إصابة جنديين كولومبيين . وقرر وكيل أول نيابة العريش محمد الحارون، سجن ح . م ونجله ع، وهما من سكان الشيخ زويد، بعدما اعترفا بأنهما كانا ضمن المجموعة التي شاركت في الهجوم على القاعدة العسكرية في الجورة، احتجاجًا على الفيلم المسيء للإسلام، فيما قالت مصادر أمنية إنها ضبطت بحوزة الشخصين كتبًا تحمل أفكارًا متشددة وجهاز "لابتوب" وجهاز لاسلكي ولوحات معدنية لسيارات مسروقة . وقررت النيابة حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، مع سرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين في حادث الاعتداء على القاعدة، والاستعلام عن جهاز اللاسلكي المضبوط معهما، وهل هو مسروق من قوات الجيش أو الشرطة أو من القوات الدولية. وكانت النيابة العامة في شمال سيناء، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال سيناء، المستشار عبد الناصر التايب، قد بدأت تحقيقاتها في حادث الاعتداء على القاعدة العسكرية لقوات المراقبة الدولية MFO  العاملة في سيناء، الاثنين، حيث انتقل وكيل أول النيابة محمد الحارون إلى منطقة الجورة جنوب الشيخ زويد، وذلك لمعاينة القاعدة وتقدير قيمة التلفيات، وسؤال المصابين الذين تعرضوا للإصابة على أثر الهجوم الذي تعرضت له من قبل مسلحين ملثمين يوم الجمعة الماضي . وأكدت المعاينة وأقوال المصابين وشهود العيان، أن القاعدة تعرضت إلى هجوم من مسلحين يزيد عددهم على 100 شخص، وكانوا يستقلون سيارات ذات دفع رباعي. وقررت النيابة طلب تحريات إدارة البحث الجنائي، لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة مع سرعة ضبط وإحضار المتهمين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates