سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء
آخر تحديث 21:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء

العريش ـ يسري محمد

قررت نيابة العريش في محافظة شمال سيناء، سجن شخصين شاركا في الهجوم على القاعدة العسكرية للقوات الجوية في منطقة الجورة جنوب الشيخ زويد، والتي أسفرت عن إصابة جنديين كولومبيين . وقرر وكيل أول نيابة العريش محمد الحارون، سجن ح . م ونجله ع، وهما من سكان الشيخ زويد، بعدما اعترفا بأنهما كانا ضمن المجموعة التي شاركت في الهجوم على القاعدة العسكرية في الجورة، احتجاجًا على الفيلم المسيء للإسلام، فيما قالت مصادر أمنية إنها ضبطت بحوزة الشخصين كتبًا تحمل أفكارًا متشددة وجهاز "لابتوب" وجهاز لاسلكي ولوحات معدنية لسيارات مسروقة . وقررت النيابة حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، مع سرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين في حادث الاعتداء على القاعدة، والاستعلام عن جهاز اللاسلكي المضبوط معهما، وهل هو مسروق من قوات الجيش أو الشرطة أو من القوات الدولية. وكانت النيابة العامة في شمال سيناء، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال سيناء، المستشار عبد الناصر التايب، قد بدأت تحقيقاتها في حادث الاعتداء على القاعدة العسكرية لقوات المراقبة الدولية MFO  العاملة في سيناء، الاثنين، حيث انتقل وكيل أول النيابة محمد الحارون إلى منطقة الجورة جنوب الشيخ زويد، وذلك لمعاينة القاعدة وتقدير قيمة التلفيات، وسؤال المصابين الذين تعرضوا للإصابة على أثر الهجوم الذي تعرضت له من قبل مسلحين ملثمين يوم الجمعة الماضي . وأكدت المعاينة وأقوال المصابين وشهود العيان، أن القاعدة تعرضت إلى هجوم من مسلحين يزيد عددهم على 100 شخص، وكانوا يستقلون سيارات ذات دفع رباعي. وقررت النيابة طلب تحريات إدارة البحث الجنائي، لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة مع سرعة ضبط وإحضار المتهمين .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء سجن شخصين هاجما قاعدة القوات الدولية في سيناء



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates