الحية لا ترتيبات جديدة لاستئناف الحوار الوطني
آخر تحديث 12:56:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحية: لا ترتيبات جديدة لاستئناف الحوار الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحية: لا ترتيبات جديدة لاستئناف الحوار الوطني

غزة ـ محمد حبيب

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" د. خليل الحية، استعداد حركته لإنجاز المصالحة الوطنية بكامل بنودها واتفاقياتها، رابطًا نجاحها بتوافر الإرادة والعزيمة الصادقة من قبل رئيس السلطة محمود عباس وحركة "فتح". وقال الحية في تصريح صحافي السبت "إذا توافرت النوايا الحسنة للمصالحة الفلسطينية، فإن إتمامها أمر يسير"، مشددًا على ضرورة توفير وتهيئة الأجواء الحقيقية والمناسبة لها في الضفة الغربية، ووقف الاعتقالات السياسية وملاحقة أبناء "حماس". وجدد تمسك حركته بخيار المصالحة، وتنفيذ بنودها بشكل كامل، دون عزل أي بند عن آخر، مضيفًا "هذه شروطنا، ونحن جاهزون من الآن لتطبيقها". وأوضح أن زيارة حركة "حماس" إلى جمهورية مصر العربية، هي زيارة "رسمية" لمناقشة ملفات فلسطينية هامة، والتي كان على رأسها لقاء رئيس الوزراء إسماعيل هنية، بنظيره د. هشام قنديل، نافيًا في الوقت ذاته وجود ترتيبات جديدة لاستئناف الحوارات أو الجلسات. وبين الحية أن قيادة حركته في الداخل والخارج، اغتنمت وجود أعضائها، لبحث عدة ملفات فلسطينية، وأخرى حركية، معتبرًا إياها "لقاء طبيعيا على مستوى القيادة". وحول تزايد استهداف مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سورية، استهجن عضو المكتب السياسي لـ"حماس" استهداف الفلسطينيين والتي تزداد يومًا تلو الآخر، مطالبًا الجميع بوقف حالات القتل اليومية في سورية بشكل عام، وقتل الفلسطينيين بشكل خاص.كما طالب جميع الأطراف بإبعاد الفلسطينيين من حالة الصراع السورية الداخلية، ووقف استهدافهم وقتلهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحية لا ترتيبات جديدة لاستئناف الحوار الوطني الحية لا ترتيبات جديدة لاستئناف الحوار الوطني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحية لا ترتيبات جديدة لاستئناف الحوار الوطني الحية لا ترتيبات جديدة لاستئناف الحوار الوطني



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates