التحالف الديمقراطي يدعو إلى تظاهرة ضد مرسي الجمعة
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التحالف الديمقراطي" يدعو إلى تظاهرة ضد مرسي الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التحالف الديمقراطي" يدعو إلى تظاهرة ضد مرسي الجمعة

القاهرة – أحمد مجدي

دعا التحالف الديمقراطي الثوري كل المصريين للمشاركة في تظاهرات الجمعة 12 تشرين الأول/أكتوبر والتي ينظمها عددًا من الأحزاب والحركات السياسية بمناسبة مرور100 يوم على حكم مرسى يرفع المنظمون بعض المطالب والشعارات من أبرزها, (دستور يعبر عن جميع الأطياف السياسية الاجتماعية , وحماية النسيج الوطني من الإرهاب والتعصب , الإفراج عن ضباط 8 ابريل, إقرار الحد الأدنى والأقصى للأجور بما يتناسب مع الأسعار , و رفض القرض الدولي) . ومن جانبه قال عضو المكتب السياسي نبيل عتريس في حزب التجمع "باعتبارنا قوة يسارية فنحن جزء من القوى المدنية التي حملت على عاتقها أهداف ومبادئ الثورة والتي لم يتحقق منها شيئاً, قررنا أن تستمر فعاليات الثورة مستثمرين الحق في التظاهر والاحتجاج السلمي, وكل الفعاليات السلمية الأخرى من أجل التأكيد على الثورة" . وفى هذا السياق, قال عضو مؤسس اتحاد الشباب الاشتراكي حسن عبد البر إن "الثورة تواجه أعداءها مرحلة بعد الأخرى فبعد أن واجهت مبارك والمجلس العسكري تقف في وجه الإخوان, وإننا في اتحاد الشباب الاشتراكي لا نرى أية فروق جوهرية بين مبارك ومرسى, فسياسات الإفقار هي نفسها والتسبيح بحمد أميركا هو نفسه، والاقتراض الذي يزيد المواطن الفقير فقراً يأتي إلينا في شكل جديد " شرعي" مصحوبًا بفتاوى التحليل بعد أن كان ربًا. ويذكر أن أبرز الداعين للتظاهر ضد مرسى التحالف الديمقراطي الثوري المكون من عدد 10 أحزاب وحركات يسارية على رأسها ,حزب التجمع, حزب التحالف الشعبي, الحزب الاشتراكي المصري, و اتحاد الشباب الاشتراكي . إضافة إلى  قوى أخرى , مثل حزب الدستور والمصري الديمقراطي الاجتماعي, والتيار الشعبي وحركة 6 ابريل ( الجبهة الديمقراطية ), الجمعية الوطني للتغيير .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف الديمقراطي يدعو إلى تظاهرة ضد مرسي الجمعة التحالف الديمقراطي يدعو إلى تظاهرة ضد مرسي الجمعة



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates