التحالف الشعبي يُحَمِّل مرسي مسؤولية إهدار حقوق الشهداء
آخر تحديث 13:47:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"التحالف الشعبي" يُحَمِّل مرسي مسؤولية إهدار حقوق الشهداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التحالف الشعبي" يُحَمِّل مرسي مسؤولية إهدار حقوق الشهداء

القاهرة ـ أحمد مجدي

حمَّل حزب التحالف الشعبي الاشتراكي المسؤولية للرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين في إهدار حقوق الشهداء من خلال المحاكمات الوهمية . وقال الحزب في بيان له " الإخوان هم من تكالبوا على السلطة، و تواطؤا مع المجلس العسكري الذي أدار المرحلة الانتقالية بطريقة بالغة السوء لم تسمح منذ وقت مبكر بتشكيل لجان تحقيق عاجلة، والحفاظ على الأدلة والإثباتات، ف"الأخوان المسلمين" في سبيل وراثة الحكم المستبد لا يمانعون في عقد الصفقات ولن يتوانون أيضًا عن التراجع عنها إذا اقتضت مصالحهم ذلك " ورأى الحزب أن الحكم هو استكمال لنفس سلسلة أحكام البراءة التي حصل عليها جميع قتلة الثوار, و أكد أن الحكم كان متوقعاً متسائلاً كيف ننتظر من الجناة أن يقدموا أدلة إدانتهم بأيديهم؟، وندد بدور أجهزة الأمن التي كان من المفترض أن تحتفظ بأدلة الجرائم وبدلا من ذلك عملت على إتلافه وإضاعتها وإخفاء جميع الإثباتات التي تدينهم. وأكد الحزب انه يجدد الدعوة مرة أخرى لتشديد العقاب على من أضاعوا الأدلة وضرورة تشكيل لجان تحقيق تعيد النظر فيما هو متاح منها والسعي لجمع أدلة جديدة لمحاسبة قتلة الثوار وكل من شاركوا في عمليات الفساد السياسي والمالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف الشعبي يُحَمِّل مرسي مسؤولية إهدار حقوق الشهداء التحالف الشعبي يُحَمِّل مرسي مسؤولية إهدار حقوق الشهداء



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates