وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة
آخر تحديث 14:16:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة

العريش - يسري محمد

عبر وفد قطري بريطاني يتبع اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة معبر رفح في طريق عودته إلى قطر، بعد إنهاء زيارته إلى القطاع. في حين تم إنهاء إجراءات عبور لوفد فلسطيني كان وصل، الثلاثاء، إلى الأراضي المصرية في زيارة تستمر بضعة أيام، يلتقي خلالها عددًا من المسؤولين في الجانب المصري في القاهرة. كما عاد إلى غزة، الثلاثاء، عبر معبر رفح وزير الاقتصاد في حكومة "حماس" علاء الدين الرفاتي، وعادت الأربعاء، من غزة المئات من الكتب والموسوعات الخاصة بالناشرين المشاركين في معرض فلسطين الدولي الثاني للكتاب، والذي أقيم في القطاع أخيرًا. وكان الوفد البريطاني عبر إلى قطاع غزة يوم الأحد الماضي، في زيارة بشأن رئاسة السفير محمد المعادي للتمهيد إلى زيارة الأمير حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزة، التي من المرجح أنها سترافقه في زيارته إلى غزة خلال الأيام المقبلة، والتي تعد الزيارة الأولى لزعيم عربي منذ سيطرة حركة "حماس" على القطاع، في منتصف العام 2007. ويذكر أن قطر اعتمد ت مجموعة من المشاريع التي قدمتها الحكومة في غزة بميزانية تُقدر بملبغ 269 مليون دولار، وزعت كالآتي: 224 مليون دولار مشاريع للإعمار، و30 مليون لتدشين مدينة حمد، و15 مليون مركز لتأهيل المعاقين والأطراف الصناعية. وتنوعت المشاريع ما بين طرق منها طريق صلاح الدين الدولي بطول 42 كم، وطريق الساحل "البحر"، والطريق الشرقي من كرم أبو سالم حتى الشمال، إضافة إلى مدينة الشيخ حمد، وأنه سيتم الاستعانة بالكادر الفني الفلسطيني والشركات الفلسطينية، حيث أنها قادرة على تنفيذ كل المشاريع بكفاءة عالية. وعلى صعيد ذي صلة، عبر معبر رفح في طريقهما إلى الأراضي المصرية قال المسؤول: إنه وصل وفد فلسطيني مكون من 5 أفراد يضم الوزيرين في حكومة "حماس" وزير العدل المستشار محمد فرج الغول ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دكتور مهندس أسامة العيسوي، الثلاثاء، إلى الأراضي المصرية في زيارة تستمر بضعة أيام، يلتقون خلالها عدد من المسؤولين في الجانب المصري في القاهرة. وأضاف المصدر أنه "تم إنهاء إجراءات لعبور الوفد واستقل إحدى الحافلات السياحية من معبر رفح لنقلهم، حيث مقر إقامتهم في القاهرة". كما عاد إلى غزة، الثلاثاء، عبر معبر رفح وزير الاقتصاد في حكومة "حماس" علاء الدين الرفاتي، وعادت الأربعاء، من غزة المئات من الكتب والموسوعات الخاصة بالناشرين المشاركين في معرض فلسطين الدولي الثاني للكتاب، والذي أقيم في القطاع أخيرًا.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates