وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة
آخر تحديث 06:28:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة

العريش - يسري محمد

عبر وفد قطري بريطاني يتبع اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة معبر رفح في طريق عودته إلى قطر، بعد إنهاء زيارته إلى القطاع. في حين تم إنهاء إجراءات عبور لوفد فلسطيني كان وصل، الثلاثاء، إلى الأراضي المصرية في زيارة تستمر بضعة أيام، يلتقي خلالها عددًا من المسؤولين في الجانب المصري في القاهرة. كما عاد إلى غزة، الثلاثاء، عبر معبر رفح وزير الاقتصاد في حكومة "حماس" علاء الدين الرفاتي، وعادت الأربعاء، من غزة المئات من الكتب والموسوعات الخاصة بالناشرين المشاركين في معرض فلسطين الدولي الثاني للكتاب، والذي أقيم في القطاع أخيرًا. وكان الوفد البريطاني عبر إلى قطاع غزة يوم الأحد الماضي، في زيارة بشأن رئاسة السفير محمد المعادي للتمهيد إلى زيارة الأمير حمد بن خليفة آل ثاني وزوجته الشيخة موزة، التي من المرجح أنها سترافقه في زيارته إلى غزة خلال الأيام المقبلة، والتي تعد الزيارة الأولى لزعيم عربي منذ سيطرة حركة "حماس" على القطاع، في منتصف العام 2007. ويذكر أن قطر اعتمد ت مجموعة من المشاريع التي قدمتها الحكومة في غزة بميزانية تُقدر بملبغ 269 مليون دولار، وزعت كالآتي: 224 مليون دولار مشاريع للإعمار، و30 مليون لتدشين مدينة حمد، و15 مليون مركز لتأهيل المعاقين والأطراف الصناعية. وتنوعت المشاريع ما بين طرق منها طريق صلاح الدين الدولي بطول 42 كم، وطريق الساحل "البحر"، والطريق الشرقي من كرم أبو سالم حتى الشمال، إضافة إلى مدينة الشيخ حمد، وأنه سيتم الاستعانة بالكادر الفني الفلسطيني والشركات الفلسطينية، حيث أنها قادرة على تنفيذ كل المشاريع بكفاءة عالية. وعلى صعيد ذي صلة، عبر معبر رفح في طريقهما إلى الأراضي المصرية قال المسؤول: إنه وصل وفد فلسطيني مكون من 5 أفراد يضم الوزيرين في حكومة "حماس" وزير العدل المستشار محمد فرج الغول ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دكتور مهندس أسامة العيسوي، الثلاثاء، إلى الأراضي المصرية في زيارة تستمر بضعة أيام، يلتقون خلالها عدد من المسؤولين في الجانب المصري في القاهرة. وأضاف المصدر أنه "تم إنهاء إجراءات لعبور الوفد واستقل إحدى الحافلات السياحية من معبر رفح لنقلهم، حيث مقر إقامتهم في القاهرة". كما عاد إلى غزة، الثلاثاء، عبر معبر رفح وزير الاقتصاد في حكومة "حماس" علاء الدين الرفاتي، وعادت الأربعاء، من غزة المئات من الكتب والموسوعات الخاصة بالناشرين المشاركين في معرض فلسطين الدولي الثاني للكتاب، والذي أقيم في القطاع أخيرًا.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة وفد قطري بريطاني يعبر رفح بعد زيارته لغزة



تعتمد درجات لونية هادئة تُناسبها بشكلٍ خاصٍ

أفكار تنسيق أزياء للخريف على طريقة روزي وايتلي العصرية

واشنطن _صوت الامارات
تعدّ روزي هنتيغتون وايتلي واحدة من أكثر النجمات أناقة وأيقونية في عصرنا الحالي، وإطلالتها دائما ما تكون مصدر وحي بالنسبة إلى الكثيرات من النساء من مختلف الأعمار، ولهذا سنقدّم لك اليوم أفكار تنسيق أزياء للخريف بأسلوب روزي هنتيغتون وايتلي العصري. كثيراً ما نشاهد روزي هنتيغتون وايتلي في إطلالات مميزة في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال وبشكل خاص في إطلالات الستريت ستيل التي تعتمدها لمشاويرها اليومية والتي تختار فيها الأسلوب الشبابي المميز والعصرية مع لمسات من الأنوثة والنعومة، ونراها غالباً في أحدث صيحات الموضة التي تنسقها بأسلوب ناعم وراقٍ بعيد عن البهرجة والمبالغة. وجمعنا اليوم بعض أجمل التنسيقات الخريفية التي اعتمدتها في مشاويرها لتستوحي أجمل الأفكار في الفساتين الميدي أن في بناطيل الجينز أو البناطيل الضيقة ال...المزيد

GMT 10:50 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج "النيود"
 صوت الإمارات - نجمات يخطفن الأنظار بفساتين بتدرج "النيود"

GMT 13:33 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

المذيعة آن لو بوني تكشف أن أسوأ مقابلة كانت مع ميسي
 صوت الإمارات - المذيعة آن لو بوني تكشف أن أسوأ مقابلة كانت مع ميسي

GMT 11:04 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 صوت الإمارات - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 23:35 2020 الأحد ,20 أيلول / سبتمبر

رسميًا ليستر سيتى يعلن ضم مهاجم روما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates