حبس المتسببين في انهيار عقار الجمرك على ذمة التحقيق
آخر تحديث 19:09:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت الحكومة التركية توقع مع حكومة الوفاق في طرابلس مذكرة تفاهم "لتعزيز العلاقات الاقتصادية" الخارجية العراقية تدعو إلى تضافر الجهود العربية إزاء التطورات الخطيرة في الموقف الأمني مع تركيا الخارجية العراقية تطالب بالخروج بموقف عربي مُوحّد يُلزم تركيا بعدم تكرار انتهاكاتها وفاة القيادي الإخواني عصام العريان بأزمة قلبية داخل محبسه غارة مجهولة تستهدف أبو يحيى الأوزبكي و3 قياديين آخرين من "القاعدة" في ريف إدلب السعودية تعلن أن إيران تهرب أسلحة لميليشيات مسلحة تعمل على زعزعة استقرار المنطقة انتهاء جلسة البرلمان اللبناني بعد إقرار بند اعلان حالة الطوارئ بيروت الخارجية الفرنسية تعلن أن باريس تدين القصف التركي في أربيل وتصفه بأنه "تطور خطير" الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة في العراق اللواء تحسين الخفاجي " التهديدات التركية للعراق لا تجدي نفعا"
أخر الأخبار

حبس المتسببين في انهيار عقار الجمرك على ذمة التحقيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حبس المتسببين في انهيار عقار الجمرك على ذمة التحقيق

الإسكندرية- نسرين فؤاد

قررت نيابة غرب الإسكندرية برئاسة المستشار عبد الجليل حماد بشأن انهيار عقار الجمرك الذي انهار منذ ثلاثة أيام وأسفر عن مقتل أم وأبنائها الثلاثة، وإصابة 8 أشخاص آخرين حبس 6 مسجلين خطر تسببوا في انهيار العقار المنكوب أربعة أيام على ذمة التحقيقات . حيث توصلت تحريات المباحث برئاسة العميد ناصر العبد، مدير إدارة البحث الجنائي، إلى أن الأشخاص الـ 6 المسجلين خطر قد استعانت بهم إحدى السيدات من ورثة العقار المجارو للعقار المنهار لإزالته عن طريق لودر وتسبب اصطدامه بالخطأ بأحد أعمدة المنزل إلى إنهياره على رؤوس قاطنيه . فأمرت النيابة بحبس كلاً من حمدي إسماعيل محمد (45 سنة)، السيد إسماعيل محمد (40 سنة)، إسلام حمدي إسماعيل (27 سنة)، السيد محمد هلال (27سنة)، هيثم تواب أحمد (29 سنة)، أربعة أيام على ذمة التحقيق وحجز المتهمة، جيهان علي محمود صالح (40 سنة)، ربة منزل وواحدة من ورثة المنزل المجاور للعقار المنكوب، وإعادة عرضها على النيابة مرفقة بتحريات المباحث . كما قررت النيابة بسرعة ضبط وإحضار كلاً من، هشام محمد صالح العمراوي، محمد سامح عبد الحميد، حيث وردت أسمائهم في التحقيقات وتم إخطار مباحث إدارة الجوازات والهجرة والجنسية بضبطهما عند عودتهما من مناسك الحج . ومازالت التحقيقات مستمرة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس المتسببين في انهيار عقار الجمرك على ذمة التحقيق حبس المتسببين في انهيار عقار الجمرك على ذمة التحقيق



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates