المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات

القاهرة ـ أكرم على

أعرب التيار الشعبي والقوى الوطنية والسياسية والثورية المصرية استيائهم من إعلان بعض الأطراف المنتمية للحكم السابق وسياساته عن مشاركتهم في جمعة "مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين"، الذي دعت له وتنظمه القوى الوطنية والثورية، استكمالاً لأهداف الثورة، ورفضاً لإعادة إنتاج سياسات الحكم السابق، في ترهيب المعارضين أو قمع حق التظاهر السلمي أو التعبير عن الرأي أو انفراد وهيمنة طرف أو فصيل على الوطن. وقال التيار الشعبي، في بيان له، تلقي " العرب اليوم " نسخة منه "إن دعوتنا لمسيرات سلمية الجمعة المقبلة تأتى من أجل أهداف العدالة الاجتماعية وضمان صياغة دستور لكل المصريين والقصاص للشهداء، وكلها أهداف تتناقض بوضوح مع من كانوا ينتصرون للنظام السابق، ومن كانوا ضد ثورة شعبنا العظيم على طول الخط، ومن كانوا يناصرون ويستقوون في المجلس العسكري أثناء إدارته للمرحلة الانتقالية، ولا نتصور أن هؤلاء يمكن أن ينتصروا لدستور لكل المصريين، لأنهم قبلوا من قبل بدستور استبدادي حكم به مبارك وحكمه وكانوا شركاء بالفعل أو بالتأييد أو حتى بالصمت على تفصيله على مقاس مبارك ونجله". وأشار البيان إلى أن التيار الشعبي والقوى الوطنية والثورية لا يتوقعون أن هؤلاء يمكن أن ينحازوا للعدالة الاجتماعية، بعد أن أيدوا وانحازوا لحكم أفقر المصريين وهمشهم ونهب ثرواتهم، كما لا نصدق أن هؤلاء يدافعون عن حق شهداء نبلاء ساهموا هم في تشويههم، سواء أثناء الثورة أو أثناء إدارة المجلس العسكري للمرحلة الانتقالية. وأعلن التيار الشعبي والقوى الوطنية والثورية، خلال البيان، رفضهم الكامل لمحاولة تشويه صورة القوى الوطنية والثورية الداعية للتظاهر الجمعة المقبلة، بإعلان تلك الأطراف المحسوبة على النظام السابق مشاركتها معنا، مؤكدين أنهم لم ولن نجرى أي تنسيق معهم، على حد وصف البيان. وأكد البيان أن التيار والقوى الوطنية، ينطلقون من مفهوم القوى الوطنية المنحازة لأهداف الثورة، والشريكة فيها بوضوح، وأن تجمعنا سويا ليس قائما على معاداة طرف أو الخصومة معه وإنما على أساس مشروع استكمال الثورة التي ننتمي إليها، موضحين أننا لا نسعى لإقصاء أحد، وإنما نرفض استئثار طرف بالسلطة والدولة وإقصائه لباقي الأطراف تماما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates