المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات
آخر تحديث 22:47:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات

القاهرة ـ أكرم على

أعرب التيار الشعبي والقوى الوطنية والسياسية والثورية المصرية استيائهم من إعلان بعض الأطراف المنتمية للحكم السابق وسياساته عن مشاركتهم في جمعة "مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين"، الذي دعت له وتنظمه القوى الوطنية والثورية، استكمالاً لأهداف الثورة، ورفضاً لإعادة إنتاج سياسات الحكم السابق، في ترهيب المعارضين أو قمع حق التظاهر السلمي أو التعبير عن الرأي أو انفراد وهيمنة طرف أو فصيل على الوطن. وقال التيار الشعبي، في بيان له، تلقي " العرب اليوم " نسخة منه "إن دعوتنا لمسيرات سلمية الجمعة المقبلة تأتى من أجل أهداف العدالة الاجتماعية وضمان صياغة دستور لكل المصريين والقصاص للشهداء، وكلها أهداف تتناقض بوضوح مع من كانوا ينتصرون للنظام السابق، ومن كانوا ضد ثورة شعبنا العظيم على طول الخط، ومن كانوا يناصرون ويستقوون في المجلس العسكري أثناء إدارته للمرحلة الانتقالية، ولا نتصور أن هؤلاء يمكن أن ينتصروا لدستور لكل المصريين، لأنهم قبلوا من قبل بدستور استبدادي حكم به مبارك وحكمه وكانوا شركاء بالفعل أو بالتأييد أو حتى بالصمت على تفصيله على مقاس مبارك ونجله". وأشار البيان إلى أن التيار الشعبي والقوى الوطنية والثورية لا يتوقعون أن هؤلاء يمكن أن ينحازوا للعدالة الاجتماعية، بعد أن أيدوا وانحازوا لحكم أفقر المصريين وهمشهم ونهب ثرواتهم، كما لا نصدق أن هؤلاء يدافعون عن حق شهداء نبلاء ساهموا هم في تشويههم، سواء أثناء الثورة أو أثناء إدارة المجلس العسكري للمرحلة الانتقالية. وأعلن التيار الشعبي والقوى الوطنية والثورية، خلال البيان، رفضهم الكامل لمحاولة تشويه صورة القوى الوطنية والثورية الداعية للتظاهر الجمعة المقبلة، بإعلان تلك الأطراف المحسوبة على النظام السابق مشاركتها معنا، مؤكدين أنهم لم ولن نجرى أي تنسيق معهم، على حد وصف البيان. وأكد البيان أن التيار والقوى الوطنية، ينطلقون من مفهوم القوى الوطنية المنحازة لأهداف الثورة، والشريكة فيها بوضوح، وأن تجمعنا سويا ليس قائما على معاداة طرف أو الخصومة معه وإنما على أساس مشروع استكمال الثورة التي ننتمي إليها، موضحين أننا لا نسعى لإقصاء أحد، وإنما نرفض استئثار طرف بالسلطة والدولة وإقصائه لباقي الأطراف تماما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات المعارضة ترفض مشاركة الفلول في التظاهرات



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates