محاسبة الزند واستقلال القضاء تعلنان تضامنهما مع عصام سلطان
آخر تحديث 15:22:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"محاسبة الزند" و"استقلال القضاء" تعلنان تضامنهما مع عصام سلطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "محاسبة الزند" و"استقلال القضاء" تعلنان تضامنهما مع عصام سلطان

القاهرة ـ مروة الباز

أعلنت حملتا "معا لمحاسبة الزند" و"معا لإقرار الاستقلال الكامل للقضاء" "تضامنها الكامل مع نائب رئيس حزب "الوسط" عصام سلطان، في مواجهة العدوان الشرس الذي تعرض له من رئيس نادي القضاة المستشار أحمد الزند. وتؤكد الحملتان أن "انتقاد سلطان الموضوعي لتصرفات المستشار الزند السياسية لا القضائية أمر لا غبار عليه، أما أن يغلق الملف في البلاغ الذي قدم من المستشـار الزنـد ضـد سلطان في أيلول/ سبتمبر الماضي ويتم فتحه وإرسال الملف لنيابة الدقي لتحديد جلسة لمحاكمته جنائيًا بعد واقعة التضامن الأخيرة للزند والمستشار عبد المجيد هو أمر مريب، ويجب أن يستشعر النائب العام الحرج، خصوصًا أنه لم يحدد موعدًا لمحاكمة المستشار الزند في واقعة "أرض الحمام".. ". وأعربت الحركتان عن "اندهاشهما البالغ، من عدم تحريك النائب العام لملف البلاغ رقم 10797 لعام 2012 ضد الزند في واقعة "أرض الحمام"، ورفضه تخصيص قاضي متخصص للتحقيق المباشر في البلاغ الذي قدم ضد الزند وتحريكه على أنه جنحة عادية، وعدم استدعاء الزند إلى التحقيق، خصوصًا أن مقدم البلاغ أكد توافر كافة الأدلة التي تدين الزند ووموظفي الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية". وقال حسن القباني منسق حملة "معا لمحاسبة الزند": إذا كان الأمر كذلك، وأصبح النائب العام سيد قراره، وأصبح الزند ملكًا للقانون، وقامة قانونية محترمة بقدر النائب عصام سلطان محال للتحقيق بتهم كيدية، ورموز ثورية يتم استدعاؤها في ثوان معدودات للتحقيق، والزند جالس على كرسيه يتوعد الثوار ويقبل النائب العام ويفتح نادي القضاة لرموز الفلول فإن دولة القانون تتعرض إلى انقلاب من الداخل. وطالب بـ "السرعة في حسم التحقيق مع الزند"، موضحًا أن "ملف النائب العام المتخم بإهدار دولة القانون، يحتاج إلى وقفة قانونية تقر باستقلال القضاء وتؤكد أنه لا أحد يفلت من عقاب القانون وأنه لا أحد يعلو فوق القانون"، مشيرًا إلى أن "الأسبوع المقبل سيشهد تحركًا قانونيًا واضحًا في هذا الصدد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاسبة الزند واستقلال القضاء تعلنان تضامنهما مع عصام سلطان محاسبة الزند واستقلال القضاء تعلنان تضامنهما مع عصام سلطان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاسبة الزند واستقلال القضاء تعلنان تضامنهما مع عصام سلطان محاسبة الزند واستقلال القضاء تعلنان تضامنهما مع عصام سلطان



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates