الكتاتني والعريان يتنافسان على رئاسة الحرية والعدالة
آخر تحديث 15:28:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكتاتني والعريان يتنافسان على رئاسة "الحرية والعدالة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكتاتني والعريان يتنافسان على رئاسة "الحرية والعدالة"

القاهرة ـ أكرم علي

ينتخب أعضاء المؤتمر العام لحزب "الحرية والعدالة"، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، رئيسًا جديدًا للحزب، خلفًا للرئيس محمد مرسي، وذلك خلال اجتماعهم في المدينة العلمية في مدينة 6 أكتوبر، حيث يتنافس على المنصب رئيس البرلمان المنحل سعد الكتاتني، والقيادي في الجماعة عصام العريان، وسط ترجيحات بفوز الأول بعد جمعه 453 تزكية من أعضاء المؤتمر العام من أصل 1117. وشهدت الساعات الأخيرة، تكثيف الدعاية للمرشحين، لجمع أكبر عدد من الأصوات من أعضاء المؤتمر العام، ولجأ الكتاتني إلى إرسال«sms» لأعضاء المؤتمر العام لمساندته، فيما دعاهم العريان عبر "تويتر" قائلاً "أملى كبير أن أحظى بأصواتكم ودعمكم"، بينما وصل صباح الجمعة، إلى جامعة النيل في مدينة السادس من أكتوبر (شمال الجيزة). ونفى عصام العريان، في تصريحات إعلامية، أن يكون الرئيس مرسي داعمًا له في انتخابات رئاسة الحزب، موضحًا أنه اعتذر عن عدم المشاركة في الانتخابات، نتيجة ازدحام برنامجه الرئاسي اليومي، وجدد تأكيده بأن مكان الكتاتني هو رئاسة مجلس الشعب وليس الحزب. وفي السياق ذاته، يتوافد عدد كبير من أعضاء المؤتمر العام في الحزب إلى جامعة النيل، لاختيار مرشحهم لرئاسة "الحرية والعدالة"، فيما تواجدت أعداد من قوات الأمن المركزى والشرطة لتأمين المؤتمر العام للحزب.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتاتني والعريان يتنافسان على رئاسة الحرية والعدالة الكتاتني والعريان يتنافسان على رئاسة الحرية والعدالة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتاتني والعريان يتنافسان على رئاسة الحرية والعدالة الكتاتني والعريان يتنافسان على رئاسة الحرية والعدالة



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates