الكتاتني يفوز برئاسة حزب الحرية والعدالة
آخر تحديث 14:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكتاتني يفوز برئاسة حزب "الحرية والعدالة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكتاتني يفوز برئاسة حزب "الحرية والعدالة"

القاهرة ـ أكرم علي

فاز رئيس مجلس الشعب السابق، محمد سعد الكتاتني، برئاسة حزب "الحرية و العدالة"، خلفًا للرئيس محمد مرسي، في الانتخابات الأولى في تاريخ الحزب (الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر). وأعلنت اللجنة المنظمة لانتخابات رئاسة حزب الحرية والعدالة، فوز محمد سعد الكتاتني برئاسة الحزب بنسبة 67.3 % مقابل 32.7 % لمنافسه عصام العريان. وأكد الدكتور محمد سعد الكتاتني، الجمعة، أن "الانتخابات التي يجريها الحزب دليلاً على الرقي والديمقراطية الذي يتمتع بها أعضاء المؤتمر العام وحزب الحرية والعدالة"، ووصفها بأنها "منافسة شريفة في أجواء يسودها الحب والمودة بين الأعضاء جميعًا". وأكد الكتاتني، في تصريحات إلى الصحافيين، على هامش المؤتمر العام للحزب، أن "انتخابات الحزب حقيقية وتحمل تنافسًا بمعنى الكلمة وتعد أول تجربة ديمقراطية حقيقية في حياة أي حزب في تاريخ مصر، بدليل أن لكل مرشح حملته للمنافسة على رئاسة الحزب". وبشأن ما إذا خير بين رئاسة الحزب وأي منصب آخر قال الكتاتني إن "الترشح لرئاسة الحزب قرار شخصي يحق لأي عضو من أعضاء الحزب تنطبق عليه الشروط أن يترشح، أما الترشح لأي منصب تنفيذي أو عضوية مجلسي الشعب والشورى أو رئاسة أحد اللجان فيهما أو رئاسة البرلمان فهو قرار يرجع إلى الحزب ونحن نلتزم به"، مؤكدًا أنه "في حال ترك الحرية له لاختيار أحدهما في حالة نجاحه، فإنه سوف يختار العمل كرئيس للحزب".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتاتني يفوز برئاسة حزب الحرية والعدالة الكتاتني يفوز برئاسة حزب الحرية والعدالة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتاتني يفوز برئاسة حزب الحرية والعدالة الكتاتني يفوز برئاسة حزب الحرية والعدالة



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates