بلاغ يتهم الإخوان بتلقي دعم أميركي
آخر تحديث 09:31:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلاغ يتهم "الإخوان" بتلقي دعم أميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلاغ يتهم "الإخوان" بتلقي دعم أميركي

القاهرة ـ رمضان أحمد

تقدم المحامي في النقض، محمد عسران صميدة ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع يحمله فيه مسئولية خلق حالة من الفوضي والحروب الأهلية والصراع السياسي وذلك بعد تلقي جماعة الإخوان دعمًا من أميركا يسهل لها التدخل في الشؤون الداخلية لمصر. وذكر عسران في بلاغه رقم 3861 بلاغات النائب العام أنه نشر بجريدة الدستور يوم الجمعة 3 آب/أغسطس 2012 صفحة 5 موضوع تحت عنوان "مجلس النواب الأميركي يحظر المساعدات للإخوان المسلمين ويصفها بالكيان الإرهابي"، مشيرًا إلى أن مجلس النواب منع المعونات والمساعدات العسكرية للإخوان بناء علي التعديل الذي تقدم به النائب الجمهوري الأميركي وول جوسار باعتبار أن الجماعة أحد الكيانات التي ترعي الأنشطة الإرهابية وأن تهديد أميركا بحظر تقديم المساعدات يعني أن الجماعة كانت تتلقي تمويلًا عسكريًا من الأميركيين، وأنها عندما طلبت الدعم رفض مجلس النواب. وأضاف أن الاخوان المسلمين تنظيم دولي ظهر بقوة بدعم من المخابرات الأميركية،وأن أميركا تلعب دورا محوريًا مع الجماعة لخلق الصراع السياسي والفتنة والانقسام والحروب الأهلية والفوضي للتدخل في الشؤون الداخلية المصرية. واستند مقدم البلاغ الي كلام الدكتور توفيق عكاشة أن نائب الكونجرس الأميركي"فرانك وولف"  قدم استجوابًا للرئيس الأميركي ووزير خارجيته بشأن إرسال 50 مليون دولار للإخوان بواسطة السفيرة الأميركية باترسون ولم ينف أحد من أعضاء الجماعة ذلك مما يؤكد تلقيهم هذه الأموال. كذلك سبق وأن أعلنت الإ ارة الأميركية دعمها لعملية التحول الديمقراطي في مصر والوقوف بجانب الرئيس مرسي وحكومة قنديل ولم تكذب الجماعة ذلك، وأن توقف الدعم الأميركي كان سببه الهجمة الشرسة من نواب المعارضة في الكونجرس ضد الرئيس الأميركي ووزير خارجيتة لإهدارهم الأموال الأميركية على الكيانات الإرهابية . وطالب مقدم البلاغ النائب العام بالتحقيق في هذه الوقائع ضد مرشد الاخوان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ يتهم الإخوان بتلقي دعم أميركي بلاغ يتهم الإخوان بتلقي دعم أميركي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ يتهم الإخوان بتلقي دعم أميركي بلاغ يتهم الإخوان بتلقي دعم أميركي



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates