إخوان الأردن يعاتبون مرسي على رسالته إلى بيريز
آخر تحديث 09:31:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إخوان الأردن" يعاتبون مرسي على رسالته إلى بيريز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إخوان الأردن" يعاتبون مرسي على رسالته إلى بيريز

عمان ـ أسامة الرنتيسي

عاتب حزب "جبهة العمل الإسلامي" الذراع السياسي لجماعة "الإخوان" المسلمين في الأردن، الرئيس المصري محمد مرسي على رسالته التي سلمها سفيره لدى إسرائيل إلى رئيس الكيان شمعون بيريز وحملت توقيع مرسي. وأكد الحزب أن "الحزب أرسل الإثنين، رسالة عتاب إلى مرسي، وإن عتبنا جاء احتجاجًا على أن رسالة السفير المصري إلى جانب إرسال سفير للكيان الصهيوني جاء في مرحلة تزداد فيها عدوانية العدو الصهيوني على المقدسات والشعب الفلسطيني"، معبرًا عن صدمته إزاء نص هذه الرسالة وقال "مفاجأتنا كانت عظيمة، وإلى حد الصدمة، حين أطلعنا على رسالتكم التي حملها سفير بلدكم إلى رئيس الكيان الصهيوني، حتى كان عسيرًا علينا أن نصدق ما جاء فيها، أو أنها تحمل توقيعكم". ونوه الحزب الأردني في رسالته، إلى أن "معاهدة كامب ديفيد، انتقصت من سيادة مصر وأخرجتها من معادلة الصراع مع العدو الصهيوني، الذي أقام دولته على الاغتصاب والإرهاب والعدوان، والذي يشكل أعظم تهديد للمنطقة والعالم، بسبب طبيعته العنصرية ومشروعاته التوسعية، وأنه يتفهم ما يواجه مرسي من تحديات خطيرة على الصعيدين الداخلي والخارجي، ومن هنا فإننا لا نطالبكم والحالة هذه بإعلان الحرب على تل أبيب، لأننا نعلم أن تحرير فلسطين لا سبيل إلى تحقيقه قبل توحيد الأمة وانخراطها في مشروع جهادي تضع الأمة كل إمكاناتها فيه، ولكننا نطالبكم بالانسجام مع الثقافة التي نشأتم عليها، والقيم التي تربيتم عليها، والمفردات والتعابير التي تستند إلى قيمكم وثقافتكم، فشمعون بيريز الملطخة يديه بدماء العرب والمسلمين لن يكون صديقًا ولن يكون عزيزًا، وفلسطين المقدسة أرض الإسراء والمعراج والنبوات والحضارات، التي قدمت مصر آلاف الشهداء دفاعًا عن عروبتها وإسلاميتها لن تكون بلدًا لشذاذ الآفاق الذين زرعهم المستعمرون غدة سرطانية في وطننا". وتابع الحزب في رسالته "نحن ندرك أن هذه الصيغة التي تضمنتها رسالتكم إلى تل أبيب معتمدة ومقرة وموحدة، ولكننا ندرك أيضًا أن شعب مصر العظيم الذي انتخبكم والحركة الإسلامية التي قدمتكم لا يقبلون منكم أن تكونوا استمرارًا لمن سبقوكم ولا يرضون لكم إلا التميز في الخطاب والسلوك على حد سواء، فالعرف الخاطىء لا يلزم الكبار من أمثالكم، ونعرب عن أملنا بألا يتكرر الخطأ، ونأمل بألا تسمحوا مستقبلاً بمثل هذا الخطأ البروتوكولي، ونسأل الله سبحانه أن يغفر لكم وأرجو أن تسامحونا على الصراحة التي مبعثها حبكم والحرص على نصاعة سيرتكم والثقة بسعة صدركم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان الأردن يعاتبون مرسي على رسالته إلى بيريز إخوان الأردن يعاتبون مرسي على رسالته إلى بيريز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إخوان الأردن يعاتبون مرسي على رسالته إلى بيريز إخوان الأردن يعاتبون مرسي على رسالته إلى بيريز



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates